ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

- كتب   -  
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد محامي عائلة القذافي خالد الزايدي بأنه سيتقدم اليوم الثلاثاء بشكوى لمكتب النائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بن تمر ومدير إدارة التوثيق والمعلوماتية عبد الحكيم البيوض.

الزايدي أرجع في تصريحات اعلامية أمس الاثنين ،سبب التقدم بتلك الشكوى يرجع إلى امتناعهم عن صرف الرقم الوطني ورقم القيد لعائلة معمر القذافي.

 

وقال الزايدي :” هناك أمر قضائي صادر عن قاضي الأمور الوقتية مذيل بالصغية التفيدية معلن رقم  72/2018 صادر بتاريخ 15/2/2018ويلزم مصلحة الأحوال المدنية بصرف الرقم الوطني والقيد لكل عائلة القذافي” ، مضيفاً أنه عندما توجه لمكتب رئيس المصلحة اشترط وجود قرار من النائب العام ووعدهم باستخراج الأرقام بعدها في ظرف 48 ساعة.

وأوضح أنه قدم شكوى لرئيس مكتب التحقيقات للنائب العام الصديق الصور وتم إصدار قرار آخر يلزم المصلحة بإصدار الأرقام الوطنية والقيدية لعائلة القذافي، وكان الأمر الصادر من رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام  بتاريخ 20/3/2018، مستنكراً التسويف الذي يمارسه رئيس المصلحة منذ إصدار قرار النيابة العامة.

محامي عائلة القذافي أشار إلى أن مكتبه في ليبيا يتواصل مع مكتب مدير مصلحة الأحوال المدنية بشكل يومي دون جدوى، حيث يتحجج موظفو المصلحة بأن الملف في حوزة مدير المصلحة، ولا يمكن أخذ قرار بشأنه الآن.

وأضاف الزايدي أن تصرفات رئيس مصلحة الأحوال المدنية الليبية ومدير إدارة التوثيق والمعلومات تضعهم تحت طائلة القانون، متهماً إياهم بإرتكاب عدة جرائم منها إساءة استخدام الوظيفة والامتناع عن تنفيذ أحكام قضائية وأداء الواجب والتعامل بطريقة مغايرة مع ملف أسرة العقيد عن السياق المتعارف عليه مع المواطنين الليبيين.

التعليقات