ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

- كتب   -  
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد محامي عائلة القذافي خالد الزايدي بأنه سيتقدم اليوم الثلاثاء بشكوى لمكتب النائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بن تمر ومدير إدارة التوثيق والمعلوماتية عبد الحكيم البيوض.

الزايدي أرجع في تصريحات اعلامية أمس الاثنين ،سبب التقدم بتلك الشكوى يرجع إلى امتناعهم عن صرف الرقم الوطني ورقم القيد لعائلة معمر القذافي.

 

وقال الزايدي :” هناك أمر قضائي صادر عن قاضي الأمور الوقتية مذيل بالصغية التفيدية معلن رقم  72/2018 صادر بتاريخ 15/2/2018ويلزم مصلحة الأحوال المدنية بصرف الرقم الوطني والقيد لكل عائلة القذافي” ، مضيفاً أنه عندما توجه لمكتب رئيس المصلحة اشترط وجود قرار من النائب العام ووعدهم باستخراج الأرقام بعدها في ظرف 48 ساعة.

وأوضح أنه قدم شكوى لرئيس مكتب التحقيقات للنائب العام الصديق الصور وتم إصدار قرار آخر يلزم المصلحة بإصدار الأرقام الوطنية والقيدية لعائلة القذافي، وكان الأمر الصادر من رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام  بتاريخ 20/3/2018، مستنكراً التسويف الذي يمارسه رئيس المصلحة منذ إصدار قرار النيابة العامة.

محامي عائلة القذافي أشار إلى أن مكتبه في ليبيا يتواصل مع مكتب مدير مصلحة الأحوال المدنية بشكل يومي دون جدوى، حيث يتحجج موظفو المصلحة بأن الملف في حوزة مدير المصلحة، ولا يمكن أخذ قرار بشأنه الآن.

وأضاف الزايدي أن تصرفات رئيس مصلحة الأحوال المدنية الليبية ومدير إدارة التوثيق والمعلومات تضعهم تحت طائلة القانون، متهماً إياهم بإرتكاب عدة جرائم منها إساءة استخدام الوظيفة والامتناع عن تنفيذ أحكام قضائية وأداء الواجب والتعامل بطريقة مغايرة مع ملف أسرة العقيد عن السياق المتعارف عليه مع المواطنين الليبيين.

التعليقات