ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

- كتب   -  
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية
محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد محامي عائلة القذافي خالد الزايدي بأنه سيتقدم اليوم الثلاثاء بشكوى لمكتب النائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بن تمر ومدير إدارة التوثيق والمعلوماتية عبد الحكيم البيوض.

الزايدي أرجع في تصريحات اعلامية أمس الاثنين ،سبب التقدم بتلك الشكوى يرجع إلى امتناعهم عن صرف الرقم الوطني ورقم القيد لعائلة معمر القذافي.

 

وقال الزايدي :” هناك أمر قضائي صادر عن قاضي الأمور الوقتية مذيل بالصغية التفيدية معلن رقم  72/2018 صادر بتاريخ 15/2/2018ويلزم مصلحة الأحوال المدنية بصرف الرقم الوطني والقيد لكل عائلة القذافي” ، مضيفاً أنه عندما توجه لمكتب رئيس المصلحة اشترط وجود قرار من النائب العام ووعدهم باستخراج الأرقام بعدها في ظرف 48 ساعة.

وأوضح أنه قدم شكوى لرئيس مكتب التحقيقات للنائب العام الصديق الصور وتم إصدار قرار آخر يلزم المصلحة بإصدار الأرقام الوطنية والقيدية لعائلة القذافي، وكان الأمر الصادر من رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام  بتاريخ 20/3/2018، مستنكراً التسويف الذي يمارسه رئيس المصلحة منذ إصدار قرار النيابة العامة.

محامي عائلة القذافي أشار إلى أن مكتبه في ليبيا يتواصل مع مكتب مدير مصلحة الأحوال المدنية بشكل يومي دون جدوى، حيث يتحجج موظفو المصلحة بأن الملف في حوزة مدير المصلحة، ولا يمكن أخذ قرار بشأنه الآن.

وأضاف الزايدي أن تصرفات رئيس مصلحة الأحوال المدنية الليبية ومدير إدارة التوثيق والمعلومات تضعهم تحت طائلة القانون، متهماً إياهم بإرتكاب عدة جرائم منها إساءة استخدام الوظيفة والامتناع عن تنفيذ أحكام قضائية وأداء الواجب والتعامل بطريقة مغايرة مع ملف أسرة العقيد عن السياق المتعارف عليه مع المواطنين الليبيين.

التعليقات