ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني

- كتب   -  
الأرز البرياني

لا أعرف السر وراء حب أطفالنا لشرائح الدجاج المتبل الممزوج في الأرز و القليل من الخضراوات، قد يكون لأن وجبة "الأرز البرياني الهندي" سريعة لا تحتاج إلى وقت كثير في تناولها أو لأن شكله رائع يشبه لوحاتهم، على أى حال ..هي الأنسب لهم دائما و الأسهل و الأفضل لك أيضا لأنها موفرة للغاية ولا تأخذ وقتا في تحضيرها.

المكونات:

- كوب صدور دجاج شرائح (6 قطع تكفي)

- كوبان أرز بسمتي

- ملعقتان ثوم مفروم

- ملعقتان بهارات برياني الهندي

- ملعقة زنجبيل مفروم

- ملعقتان زيت

- ملعقة ملح

- بصلة مفرومة

- قرن فلفل مفروم

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي.. ضعي ملعقتين من الزيت وحمري فيه البصل والفلفل.

- ثم أضيفي إليه الزنجبيل والثوم.

- مع استمرار التقليب، ضعي شرائح الدجاج بعد التأكد من غسلها جيدا بالليمون والخل.

- قبل أن يحمر لون الدجاج، عليك إضافة بهارات البرياني الهندي.. لا تنسي تهدئة النار.

- أضيفي إلى الخليط نصف كوب ماء صغير حتى ينضج الدجاج جيدا.

- في وقت طهي الدجاج، قومي بسلق الأرز.

- بعد التأكد من طهي الدجاج والأرز، قومي بخلط ثلاث ملاعق من الأرز مع 6 ملاعق من خليط الدجاج، ثم ضعي باقي الأرز وباقي الدجاج ثم الخليط معا.

التقديم:

قليل من البقدونس المفروم يكفي للزينة.

 

التعليقات