ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني

- كتب   -  
الأرز البرياني

لا أعرف السر وراء حب أطفالنا لشرائح الدجاج المتبل الممزوج في الأرز و القليل من الخضراوات، قد يكون لأن وجبة "الأرز البرياني الهندي" سريعة لا تحتاج إلى وقت كثير في تناولها أو لأن شكله رائع يشبه لوحاتهم، على أى حال ..هي الأنسب لهم دائما و الأسهل و الأفضل لك أيضا لأنها موفرة للغاية ولا تأخذ وقتا في تحضيرها.

المكونات:

- كوب صدور دجاج شرائح (6 قطع تكفي)

- كوبان أرز بسمتي

- ملعقتان ثوم مفروم

- ملعقتان بهارات برياني الهندي

- ملعقة زنجبيل مفروم

- ملعقتان زيت

- ملعقة ملح

- بصلة مفرومة

- قرن فلفل مفروم

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي.. ضعي ملعقتين من الزيت وحمري فيه البصل والفلفل.

- ثم أضيفي إليه الزنجبيل والثوم.

- مع استمرار التقليب، ضعي شرائح الدجاج بعد التأكد من غسلها جيدا بالليمون والخل.

- قبل أن يحمر لون الدجاج، عليك إضافة بهارات البرياني الهندي.. لا تنسي تهدئة النار.

- أضيفي إلى الخليط نصف كوب ماء صغير حتى ينضج الدجاج جيدا.

- في وقت طهي الدجاج، قومي بسلق الأرز.

- بعد التأكد من طهي الدجاج والأرز، قومي بخلط ثلاث ملاعق من الأرز مع 6 ملاعق من خليط الدجاج، ثم ضعي باقي الأرز وباقي الدجاج ثم الخليط معا.

التقديم:

قليل من البقدونس المفروم يكفي للزينة.

 

التعليقات