ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 17 ابريل 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 17 ابريل 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 17 ابريل 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا من مساء يوم الغد واحتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد ظهر يوم الغد على الساحل الممتد من راس اجدير حتى طرابلس وبعض المناطق الداخلية مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-25) درجة مئوية ولا تتجاوز (31) درجة مئوية على أبونجيم.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

 

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا اليوم على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية سرعتها ما بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين (23-28) درجة مئوية بينما تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة وتسجل اليوم ( 39) درجة على الجغبوب، تتحول الرياح تدريجيًا بعد ظهر اليوم على الجغبوب إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض في درجات الحرارة.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-33) درجة مئوية تتحول الرياح تدريجيا يوم الغد إلى جنوبية شرقية فجنوبية غربية في أقصى مناطق الجنوب مع ارتفاع على درجات الحرارة.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة بينما تكون اليوم جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الكفرة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38 -40) درجة مئوية تتحول الرياح تدريجيا يوم الغد إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المناطق.

التعليقات