ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
تواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلس

بريطانيا لروسيا بشأن حملة التسلل الإلكتروني المزعومة: "لن تنجحي"

- كتب   -  
تجسس إلكتروني

نددت الحكومة البريطانية، اليوم الإثنين، بما وصفته هي والولايات المتحدة بحملة مدعومة من الحكومة الروسية للتجسس الإلكتروني، باعتبارها مثالا آخر على عدم احترام موسكو للقواعد الدولية.


وزعمت واشنطن ولندن، أن متسللين تساندهم الحكومة الروسية أصابوا أجهزة توجيه البيانات عبر الإنترنت (راوتر) في أنحاء متفرقة من العالم في حملة تجسس إلكتروني استهدفت وكالات حكومية وشركات وهيئات تشغيل بنية تحتية مهمة.

وقال متحدث باسم الحكومة البريطانية "هذا مثال آخر على عدم احترام روسيا للمعايير الدولية والنظام العالمي.. وهذه المرة من خلال حملة تجسس وعدوان إلكتروني تحاول تعطيل الحكومات وتخريب الأعمال".

وأضاف "تحديد المسؤول عن هذا النشاط الخبيث يبعث برسالة واضحة إلى روسيا.. نحن نعرف ما تفعلين ولن تنجحي".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات