ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

الشحات يسجل في تأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا والهلال السعودي يودع البطولة

- كتب   -  
العين

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن حقق فوزا ثمينا، على نظيره فريق الريان القطري، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدوري المجموعات من البطولة.

افتتح الدولي المصري حسين الشحات التسجيل للفريق العيناوي في الدقيقة 12، بعد انطلاقة اللاعب البرازيلي كايو من الناحية اليسرى، وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس لتصل إلى الشحات داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك، وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 55، وعزز ماركوس بيرج تقدم الضيوف بهدف ثالث، قبل أن يعود اللاعب، ويختتم رباعية العين في الدقيقة 85، وأدرك سباستيان سوريا، هدفا شرفيا للفريق القطري في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز العين بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل للدور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة تأهل العين الإماراتي لدور 16، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما ودع الريان البطولة الآسيوية بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ويتألق الشحات بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين، ليصل مجموع أهدافه مع فريقه الإماراتي إلي 10 أهداف بكل البطولات منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث جاء هدف اليوم الأول له في البطولة الآسيوية. ولعب الشحات مع العين 13 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 12 هدفا.

وفي مباراة أخرى ودع فريق الهلال السعودي البطولة بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيراني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكويت في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة 36 سجل جافور هدف الفوز للفريق الإيراني، بعدما استغل خطأ ياسر الشهراني، الذي مرت الكرة من تحت قدمه، ليخرج الفريق السعودي من البطولة الآسيوية بعد أن تذيل المجموعة الرابعة، ليحقق أسوأ نتائج له على مدار مشاركاته الآسيوية.

التعليقات