ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

الشحات يسجل في تأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا والهلال السعودي يودع البطولة

- كتب   -  
العين

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن حقق فوزا ثمينا، على نظيره فريق الريان القطري، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدوري المجموعات من البطولة.

افتتح الدولي المصري حسين الشحات التسجيل للفريق العيناوي في الدقيقة 12، بعد انطلاقة اللاعب البرازيلي كايو من الناحية اليسرى، وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس لتصل إلى الشحات داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك، وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 55، وعزز ماركوس بيرج تقدم الضيوف بهدف ثالث، قبل أن يعود اللاعب، ويختتم رباعية العين في الدقيقة 85، وأدرك سباستيان سوريا، هدفا شرفيا للفريق القطري في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز العين بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل للدور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة تأهل العين الإماراتي لدور 16، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما ودع الريان البطولة الآسيوية بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ويتألق الشحات بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين، ليصل مجموع أهدافه مع فريقه الإماراتي إلي 10 أهداف بكل البطولات منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث جاء هدف اليوم الأول له في البطولة الآسيوية. ولعب الشحات مع العين 13 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 12 هدفا.

وفي مباراة أخرى ودع فريق الهلال السعودي البطولة بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيراني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكويت في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة 36 سجل جافور هدف الفوز للفريق الإيراني، بعدما استغل خطأ ياسر الشهراني، الذي مرت الكرة من تحت قدمه، ليخرج الفريق السعودي من البطولة الآسيوية بعد أن تذيل المجموعة الرابعة، ليحقق أسوأ نتائج له على مدار مشاركاته الآسيوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات