ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

الشحات يسجل في تأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا والهلال السعودي يودع البطولة

- كتب   -  
العين

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن حقق فوزا ثمينا، على نظيره فريق الريان القطري، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدوري المجموعات من البطولة.

افتتح الدولي المصري حسين الشحات التسجيل للفريق العيناوي في الدقيقة 12، بعد انطلاقة اللاعب البرازيلي كايو من الناحية اليسرى، وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس لتصل إلى الشحات داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك، وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 55، وعزز ماركوس بيرج تقدم الضيوف بهدف ثالث، قبل أن يعود اللاعب، ويختتم رباعية العين في الدقيقة 85، وأدرك سباستيان سوريا، هدفا شرفيا للفريق القطري في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز العين بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل للدور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة تأهل العين الإماراتي لدور 16، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما ودع الريان البطولة الآسيوية بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ويتألق الشحات بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين، ليصل مجموع أهدافه مع فريقه الإماراتي إلي 10 أهداف بكل البطولات منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث جاء هدف اليوم الأول له في البطولة الآسيوية. ولعب الشحات مع العين 13 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 12 هدفا.

وفي مباراة أخرى ودع فريق الهلال السعودي البطولة بعد الخسارة أمام الاستقلال الإيراني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكويت في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة 36 سجل جافور هدف الفوز للفريق الإيراني، بعدما استغل خطأ ياسر الشهراني، الذي مرت الكرة من تحت قدمه، ليخرج الفريق السعودي من البطولة الآسيوية بعد أن تذيل المجموعة الرابعة، ليحقق أسوأ نتائج له على مدار مشاركاته الآسيوية.

التعليقات