ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

واشنطن: ترامب لا يزال يرحب بلقاء بوتين

- كتب   -  
ترامب و بوتين

 أعلنت سارة ساندرز، المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن الرئيس الأمريكي لا يزال يرحب بمقابلة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، وذلك على الرغم من التوترات الكبيرة بين البلدين.

وعلى هامش رحلة لترامب إلى فلوريدا، أوضحت ساندرز، أن ترامب "لديه شعور أنه عندما تكون هناك علاقة جيدة بينهما، فإن ذلك أفضل بالنسبة للعالم"، وتابعت، أنه لهذا السبب، فإن ترامب يرغب في مواصلة التعاون مع بوتين.

في الوقت نفسه، قالت ساندرز، إن عقد مثل هذا اللقاء يتوقف على الخطوات التالية من جانب روسيا، وأضافت:" نحن واضحون تماما في توقعاتنا، ونأمل أن يغيروا سلوكهم".

وهناك خلافات بين الولايات المتحدة وروسيا في الوقت الراهن في العديد من القضايا الدولية، ومن بينها سوريا.

كان الكرملين أعلن في أوائل أبريل الجاري، أن ترامب دعا بوتين إلى زيارة البيت الأبيض، في إطار محادثة هاتفية بينهما، جرت في العشرين من مارس الماضي، وكان الاثنان قد التقيا للمرة الأولى على هامش قمة العشرين في صيف 2017 في هامبورج بألمانيا.

كما تصاعدت التوترات بين الجانبين، بسبب تسميم العميل الروسي السابق، سيرجي سكريبال، حيث طردت واشنطن 60 دبلوماسيا روسيا وقنصلا روسيا واحدا، تضامنا مع بريطانيا في خلافها مع روسيا في هذه الواقعة، وقد ردت موسكو بالمثل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات