ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
الاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو

واشنطن: ترامب لا يزال يرحب بلقاء بوتين

- كتب   -  
ترامب و بوتين

 أعلنت سارة ساندرز، المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن الرئيس الأمريكي لا يزال يرحب بمقابلة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، وذلك على الرغم من التوترات الكبيرة بين البلدين.

وعلى هامش رحلة لترامب إلى فلوريدا، أوضحت ساندرز، أن ترامب "لديه شعور أنه عندما تكون هناك علاقة جيدة بينهما، فإن ذلك أفضل بالنسبة للعالم"، وتابعت، أنه لهذا السبب، فإن ترامب يرغب في مواصلة التعاون مع بوتين.

في الوقت نفسه، قالت ساندرز، إن عقد مثل هذا اللقاء يتوقف على الخطوات التالية من جانب روسيا، وأضافت:" نحن واضحون تماما في توقعاتنا، ونأمل أن يغيروا سلوكهم".

وهناك خلافات بين الولايات المتحدة وروسيا في الوقت الراهن في العديد من القضايا الدولية، ومن بينها سوريا.

كان الكرملين أعلن في أوائل أبريل الجاري، أن ترامب دعا بوتين إلى زيارة البيت الأبيض، في إطار محادثة هاتفية بينهما، جرت في العشرين من مارس الماضي، وكان الاثنان قد التقيا للمرة الأولى على هامش قمة العشرين في صيف 2017 في هامبورج بألمانيا.

كما تصاعدت التوترات بين الجانبين، بسبب تسميم العميل الروسي السابق، سيرجي سكريبال، حيث طردت واشنطن 60 دبلوماسيا روسيا وقنصلا روسيا واحدا، تضامنا مع بريطانيا في خلافها مع روسيا في هذه الواقعة، وقد ردت موسكو بالمثل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات