ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

واشنطن: ترامب لا يزال يرحب بلقاء بوتين

- كتب   -  
ترامب و بوتين

 أعلنت سارة ساندرز، المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن الرئيس الأمريكي لا يزال يرحب بمقابلة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، وذلك على الرغم من التوترات الكبيرة بين البلدين.

وعلى هامش رحلة لترامب إلى فلوريدا، أوضحت ساندرز، أن ترامب "لديه شعور أنه عندما تكون هناك علاقة جيدة بينهما، فإن ذلك أفضل بالنسبة للعالم"، وتابعت، أنه لهذا السبب، فإن ترامب يرغب في مواصلة التعاون مع بوتين.

في الوقت نفسه، قالت ساندرز، إن عقد مثل هذا اللقاء يتوقف على الخطوات التالية من جانب روسيا، وأضافت:" نحن واضحون تماما في توقعاتنا، ونأمل أن يغيروا سلوكهم".

وهناك خلافات بين الولايات المتحدة وروسيا في الوقت الراهن في العديد من القضايا الدولية، ومن بينها سوريا.

كان الكرملين أعلن في أوائل أبريل الجاري، أن ترامب دعا بوتين إلى زيارة البيت الأبيض، في إطار محادثة هاتفية بينهما، جرت في العشرين من مارس الماضي، وكان الاثنان قد التقيا للمرة الأولى على هامش قمة العشرين في صيف 2017 في هامبورج بألمانيا.

كما تصاعدت التوترات بين الجانبين، بسبب تسميم العميل الروسي السابق، سيرجي سكريبال، حيث طردت واشنطن 60 دبلوماسيا روسيا وقنصلا روسيا واحدا، تضامنا مع بريطانيا في خلافها مع روسيا في هذه الواقعة، وقد ردت موسكو بالمثل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات