ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

واشنطن: ترامب لا يزال يرحب بلقاء بوتين

- كتب   -  
ترامب و بوتين

 أعلنت سارة ساندرز، المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن الرئيس الأمريكي لا يزال يرحب بمقابلة نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، وذلك على الرغم من التوترات الكبيرة بين البلدين.

وعلى هامش رحلة لترامب إلى فلوريدا، أوضحت ساندرز، أن ترامب "لديه شعور أنه عندما تكون هناك علاقة جيدة بينهما، فإن ذلك أفضل بالنسبة للعالم"، وتابعت، أنه لهذا السبب، فإن ترامب يرغب في مواصلة التعاون مع بوتين.

في الوقت نفسه، قالت ساندرز، إن عقد مثل هذا اللقاء يتوقف على الخطوات التالية من جانب روسيا، وأضافت:" نحن واضحون تماما في توقعاتنا، ونأمل أن يغيروا سلوكهم".

وهناك خلافات بين الولايات المتحدة وروسيا في الوقت الراهن في العديد من القضايا الدولية، ومن بينها سوريا.

كان الكرملين أعلن في أوائل أبريل الجاري، أن ترامب دعا بوتين إلى زيارة البيت الأبيض، في إطار محادثة هاتفية بينهما، جرت في العشرين من مارس الماضي، وكان الاثنان قد التقيا للمرة الأولى على هامش قمة العشرين في صيف 2017 في هامبورج بألمانيا.

كما تصاعدت التوترات بين الجانبين، بسبب تسميم العميل الروسي السابق، سيرجي سكريبال، حيث طردت واشنطن 60 دبلوماسيا روسيا وقنصلا روسيا واحدا، تضامنا مع بريطانيا في خلافها مع روسيا في هذه الواقعة، وقد ردت موسكو بالمثل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات