ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
الاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.


وفي تصريحات لمحطة (بي بي سي) البريطانية، قال لافروف اليوم الإثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سوريا، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات