ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.


وفي تصريحات لمحطة (بي بي سي) البريطانية، قال لافروف اليوم الإثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سوريا، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات