ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

لافروف: الهجوم على سوريا دمر بقية الثقة بين روسيا والغرب

- كتب   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف عن اعتقاده بأن الهجوم العسكري الغربي على سوريا دمر بقية الثقة بين بلاده والغرب.


وفي تصريحات لمحطة (بي بي سي) البريطانية، قال لافروف اليوم الإثنين:" فقدنا آخر بقايا الثقة"، متهما الغرب بأنه يتصرف وفقا " لمنطق غريب جدا"، مشيرا إلى انه سواء في واقعة تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال كما في واقعة الهجوم الكيماوي المشتبه به في دوما، فإن الغرب بدأ إجراءات عقابية وبعد ذلك بدأ البحث عن أدلة.

في الوقت نفسه، رأى لافروف أنه لا تزال هناك قنوات تعمل في حل الصراع بين الجيشين الأمريكي والروسي في سوريا، واستبعد وقوع مواجهة مباشرة.

وأكد لافروف أن بلاده لم تتلاعب في المكان الذي وقع فيه هجوم دوما والذي يشتبه أن يكون تم بالاسلحة الكيماوية وأوضح أن الهجوم لم يقع أبدا " وما تبين هو أن الأمر كان مسرحية".

يذكر أن الحكومة البريطانية تقول إن موسكو ودمشق تمنعان وصول فريق المحققين التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية إلى دوما.

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة قد وجهت فجر أول أمس السبت ضربات صاروخية لمنشآت في سوريا تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في دوما في الغوطة الشرقية لدمشق يوم السبت الماضي


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات