ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

تدخل جراحي يقرب فيدال من الغياب عن موقعة ريال مدريد

- كتب   -  
أرتورو فيدال

أشار مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس، إلى أن متوسط ميدان الفريق أرتورو فيدال، بات مهدد وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لإصابة في الركبة تحتاج إلى التدخل الجراحي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين.

وعانى اللاعب التشيلي من آلام في ركبته اليمنى أثناء الحصة التدريبية التي أجراها بايرن ميونيخ أمس الأمر الذي أجبره على مغادرة التدريبات لإجراء الفحوصات التي أكدت حاجته إلى تدخل جراحي بسيط.

وبالتالي بات من المؤكد غياب فيدال عن لقاء باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا غدًا إلى جانب الغياب عن لقاء هانوفر في الدوري الألماني، وبات مهددًا وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ومن الغيابات التي من المنتظر أن تضرب صفوف بايرن ميونيخ في مباراة باير ليفركوزن غدًا اللاعب كورينتين توليسو، حيث أكد مدرب الفريق يوب هاينكس أنه تعرض لإصابة في مباراة بروسيا مونشنجلادبخ ولم يتضح بعد مدى قدرته على اللحاق بمواجهة الغد.

التعليقات