ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

تدخل جراحي يقرب فيدال من الغياب عن موقعة ريال مدريد

- كتب   -  
أرتورو فيدال

أشار مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس، إلى أن متوسط ميدان الفريق أرتورو فيدال، بات مهدد وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لإصابة في الركبة تحتاج إلى التدخل الجراحي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين.

وعانى اللاعب التشيلي من آلام في ركبته اليمنى أثناء الحصة التدريبية التي أجراها بايرن ميونيخ أمس الأمر الذي أجبره على مغادرة التدريبات لإجراء الفحوصات التي أكدت حاجته إلى تدخل جراحي بسيط.

وبالتالي بات من المؤكد غياب فيدال عن لقاء باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا غدًا إلى جانب الغياب عن لقاء هانوفر في الدوري الألماني، وبات مهددًا وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ومن الغيابات التي من المنتظر أن تضرب صفوف بايرن ميونيخ في مباراة باير ليفركوزن غدًا اللاعب كورينتين توليسو، حيث أكد مدرب الفريق يوب هاينكس أنه تعرض لإصابة في مباراة بروسيا مونشنجلادبخ ولم يتضح بعد مدى قدرته على اللحاق بمواجهة الغد.

التعليقات