ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
بريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

تدخل جراحي يقرب فيدال من الغياب عن موقعة ريال مدريد

- كتب   -  
أرتورو فيدال

أشار مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس، إلى أن متوسط ميدان الفريق أرتورو فيدال، بات مهدد وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لإصابة في الركبة تحتاج إلى التدخل الجراحي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الإثنين.

وعانى اللاعب التشيلي من آلام في ركبته اليمنى أثناء الحصة التدريبية التي أجراها بايرن ميونيخ أمس الأمر الذي أجبره على مغادرة التدريبات لإجراء الفحوصات التي أكدت حاجته إلى تدخل جراحي بسيط.

وبالتالي بات من المؤكد غياب فيدال عن لقاء باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا غدًا إلى جانب الغياب عن لقاء هانوفر في الدوري الألماني، وبات مهددًا وبقوة بالغياب عن موقعة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ومن الغيابات التي من المنتظر أن تضرب صفوف بايرن ميونيخ في مباراة باير ليفركوزن غدًا اللاعب كورينتين توليسو، حيث أكد مدرب الفريق يوب هاينكس أنه تعرض لإصابة في مباراة بروسيا مونشنجلادبخ ولم يتضح بعد مدى قدرته على اللحاق بمواجهة الغد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات