ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب

- كتب   -  
وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب
وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستأنف مجلس النواب جلسته اليوم الاثنين المعلقة منذ الأسبوع الماضي، برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور النائب الثاني احميد حومة .

 

الجلسة استئنفت بحسب المركز الاعلامي لمجلس النواب بأداء القسم القانوني لوزراء الداخلية والعدل والتعليم الجدد في الحكومة المؤقتة ، كاشفاً على أن البرلمان سيناقش أيضاً في جلسته بند الميزانية العام للدولة لعام 2018  .

يُشار إلى أن مجلس النواب قد وافق بالأجماع خلال الجلسة الماضية على تسمية ابراهيم خليفة بوشناف وزيراً للداخلية و محمود نوري الفيتوري وزيراً للعدل وفوزي عبد الرحيم عبدالكريم وزيراً للتعليم.

التعليقات