ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب

- كتب   -  
وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب
وزراء داخلية وعدل وتعليم المؤقتة يؤدون القسم القانوني أمام مجلس النواب

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستأنف مجلس النواب جلسته اليوم الاثنين المعلقة منذ الأسبوع الماضي، برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور النائب الثاني احميد حومة .

 

الجلسة استئنفت بحسب المركز الاعلامي لمجلس النواب بأداء القسم القانوني لوزراء الداخلية والعدل والتعليم الجدد في الحكومة المؤقتة ، كاشفاً على أن البرلمان سيناقش أيضاً في جلسته بند الميزانية العام للدولة لعام 2018  .

يُشار إلى أن مجلس النواب قد وافق بالأجماع خلال الجلسة الماضية على تسمية ابراهيم خليفة بوشناف وزيراً للداخلية و محمود نوري الفيتوري وزيراً للعدل وفوزي عبد الرحيم عبدالكريم وزيراً للتعليم.

التعليقات