ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الصين تدين الضربات على سوريا وتصفها بالتصرف "غير المسئول"

- كتب   -  
الضربات على سوريا

أدانت الخارجية الصينية الضربات الصاروخية التى وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا لسوريا، ردا على ما تردد عن وقوع هجوم كيميائي في مدينة دوما بالغوطة الشرقية على مشارف دمشق، حيث قالت إن "استخدام العنف لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع في المنطقة".


وقالت هوا تشونايينج، المتحدثة باسم وزارة الخارجية اليوم الإثنين، إن "الحل الوحيد القابل للتطبيق هو الحل السياسي"، مضيفة أن "شن هجوم عسكري لمجرد الاشتباه هو تصرف غير مسئول".

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وجهت فجر يوم السبت الماضي ضربات صاروخية لمنشآت تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية في سورية، وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في الغوطة الشرقية، يوم السبت قبل الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات