ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

الصين تدين الضربات على سوريا وتصفها بالتصرف "غير المسئول"

- كتب   -  
الضربات على سوريا

أدانت الخارجية الصينية الضربات الصاروخية التى وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا لسوريا، ردا على ما تردد عن وقوع هجوم كيميائي في مدينة دوما بالغوطة الشرقية على مشارف دمشق، حيث قالت إن "استخدام العنف لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع في المنطقة".


وقالت هوا تشونايينج، المتحدثة باسم وزارة الخارجية اليوم الإثنين، إن "الحل الوحيد القابل للتطبيق هو الحل السياسي"، مضيفة أن "شن هجوم عسكري لمجرد الاشتباه هو تصرف غير مسئول".

كانت بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وجهت فجر يوم السبت الماضي ضربات صاروخية لمنشآت تقول إنها خاصة بأسلحة كيمياوية في سورية، وذلك ردا على ما قالت إنه هجوم بسلاح كيمياوي في الغوطة الشرقية، يوم السبت قبل الماضي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات