ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب

- كتب   -  
اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب
اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 عقدت قيادات عسكرية واجتماعية بمدينة براك الشاطئ، اجتماعاً موسعاً، أمس الأحد، بحضور رئيس غرفة عمليات السلاح الجوي بالقوات المسلحة اللواء محمد المنفور.

وناقش الاجتماع، الأوضاع الأمنية في الجنوب، والدعوة لتقريب وجهات النظر بين جميع مكونات الجنوب كافة، كما تم بحث سبل دعم جهود جميع الداعين للصلح ولم الشمل ومحاربة العنف، وقد جدد الحاضرون فى نهاية الاجتماع دعوتهم إلى الشباب للدفاع عن الجنوب ومقدراته وأمنة.

 

التعليقات