ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب

- كتب   -  
اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب
اجتماع قيادات عسكرية واجتماعية في براك الشاطئ لبحث أمن الجنوب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 عقدت قيادات عسكرية واجتماعية بمدينة براك الشاطئ، اجتماعاً موسعاً، أمس الأحد، بحضور رئيس غرفة عمليات السلاح الجوي بالقوات المسلحة اللواء محمد المنفور.

وناقش الاجتماع، الأوضاع الأمنية في الجنوب، والدعوة لتقريب وجهات النظر بين جميع مكونات الجنوب كافة، كما تم بحث سبل دعم جهود جميع الداعين للصلح ولم الشمل ومحاربة العنف، وقد جدد الحاضرون فى نهاية الاجتماع دعوتهم إلى الشباب للدفاع عن الجنوب ومقدراته وأمنة.

 

التعليقات