ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

مجلس النواب يعقد جلسة رسمية بطبرق اليوم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الرسمية بمقره في مدينة طبرق، لبحث مستجدات جدول أعماله.

وأوضحت مصادر صحافية، أنه من المقرر أن تشهد الجلسة تأدية اليمين القانونية للوزراء الجدد، ثم استكمال التصويت على اختيار رئيس ديون المحاسبة، يتبع مناقشة عدد من الاستحقاقات المؤجلة، والتي من بينها ملف تعديل الاتفاق السياسي، والاستفتاء على مشروع الدستور، وعودة أهالي تاورغاء.

وكان مجلس النواب قد استأنف، الأسبوع الماضي، جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، حيث افتتحت جلسة بعرض بند خاص للكتاب الذي وجهه رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بشأن بعض الوزارات الشاغرة حيث رشح رئيس الحكومة ثلاث أسماء لوزارات العدل والتعليم والداخلية وبعد المداولة والمناقشة تحت قبة البرلمان والاطلاع على السير الذاتية للمرشحين تم منح الثقة للوزراء بإجماع النواب الحاضرين.

التعليقات