ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

مجلس النواب يعقد جلسة رسمية بطبرق اليوم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الرسمية بمقره في مدينة طبرق، لبحث مستجدات جدول أعماله.

وأوضحت مصادر صحافية، أنه من المقرر أن تشهد الجلسة تأدية اليمين القانونية للوزراء الجدد، ثم استكمال التصويت على اختيار رئيس ديون المحاسبة، يتبع مناقشة عدد من الاستحقاقات المؤجلة، والتي من بينها ملف تعديل الاتفاق السياسي، والاستفتاء على مشروع الدستور، وعودة أهالي تاورغاء.

وكان مجلس النواب قد استأنف، الأسبوع الماضي، جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، حيث افتتحت جلسة بعرض بند خاص للكتاب الذي وجهه رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بشأن بعض الوزارات الشاغرة حيث رشح رئيس الحكومة ثلاث أسماء لوزارات العدل والتعليم والداخلية وبعد المداولة والمناقشة تحت قبة البرلمان والاطلاع على السير الذاتية للمرشحين تم منح الثقة للوزراء بإجماع النواب الحاضرين.

التعليقات