ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
مدرب وست بروميتش: حجازي اعتذر لي عما فعلهتقرير برتغالي: سيتي يستعد لكسر عقد موهبة بنفيكا بـ 120 مليون يوروبالفيديو – تريزيجيه يُسجل بصناعة كريم حافظ.. قاسم باشا يتعادل مع بورصا سبوركراوتش لـ محمد صلاح: أسف.. أنت على مقاعد بدلاء فريق الموسم في إنجلتراالكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانية

مجلس النواب يعقد جلسة رسمية بطبرق اليوم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الرسمية بمقره في مدينة طبرق، لبحث مستجدات جدول أعماله.

وأوضحت مصادر صحافية، أنه من المقرر أن تشهد الجلسة تأدية اليمين القانونية للوزراء الجدد، ثم استكمال التصويت على اختيار رئيس ديون المحاسبة، يتبع مناقشة عدد من الاستحقاقات المؤجلة، والتي من بينها ملف تعديل الاتفاق السياسي، والاستفتاء على مشروع الدستور، وعودة أهالي تاورغاء.

وكان مجلس النواب قد استأنف، الأسبوع الماضي، جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، حيث افتتحت جلسة بعرض بند خاص للكتاب الذي وجهه رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بشأن بعض الوزارات الشاغرة حيث رشح رئيس الحكومة ثلاث أسماء لوزارات العدل والتعليم والداخلية وبعد المداولة والمناقشة تحت قبة البرلمان والاطلاع على السير الذاتية للمرشحين تم منح الثقة للوزراء بإجماع النواب الحاضرين.

التعليقات