ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

مجلس النواب يعقد جلسة رسمية بطبرق اليوم

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الرسمية بمقره في مدينة طبرق، لبحث مستجدات جدول أعماله.

وأوضحت مصادر صحافية، أنه من المقرر أن تشهد الجلسة تأدية اليمين القانونية للوزراء الجدد، ثم استكمال التصويت على اختيار رئيس ديون المحاسبة، يتبع مناقشة عدد من الاستحقاقات المؤجلة، والتي من بينها ملف تعديل الاتفاق السياسي، والاستفتاء على مشروع الدستور، وعودة أهالي تاورغاء.

وكان مجلس النواب قد استأنف، الأسبوع الماضي، جلسته الرسمية برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، حيث افتتحت جلسة بعرض بند خاص للكتاب الذي وجهه رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بشأن بعض الوزارات الشاغرة حيث رشح رئيس الحكومة ثلاث أسماء لوزارات العدل والتعليم والداخلية وبعد المداولة والمناقشة تحت قبة البرلمان والاطلاع على السير الذاتية للمرشحين تم منح الثقة للوزراء بإجماع النواب الحاضرين.

التعليقات