ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا

حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني

- كتب   -  
حرائق الغابات- أرشيفية

قال مسئولون أستراليون، إن حرائق غابات، جنوب غرب سيدني، التي يعتقد أنها ربما اشعلت عمدا، أتت على أكثر من 2400 هكتار ومازالت مشتعلة حتى اليوم الإثنين.


وعمل المئات من رجال الإطفاء طوال الليل لاحتواء النيران وحماية المنازل، وقالت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز، إنها لاتزال في حالة تأهب قصوى، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح القوية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وقال شين فيتزسيمونز مفوض شؤون الإطفاء، اليوم الإثنين، "لا أستطيع أن أصدق عدم تعرض منازل للدمار جراء هذا الحريق".

وقال للقناة السابعة المحلية "بالأمس كان لدينا أكثر من 500 من رجال الإطفاء يعملون على التصدي للحريق، وتقلص هذا العدد إلى 250 من رجال الإطفاء مازالوا يعملون على الأرض".

وكانت الحرائق قد بدأت بعد ظهر السبت الماضي، وأججتها الرياح القوية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات