ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني

- كتب   -  
حرائق الغابات- أرشيفية

قال مسئولون أستراليون، إن حرائق غابات، جنوب غرب سيدني، التي يعتقد أنها ربما اشعلت عمدا، أتت على أكثر من 2400 هكتار ومازالت مشتعلة حتى اليوم الإثنين.


وعمل المئات من رجال الإطفاء طوال الليل لاحتواء النيران وحماية المنازل، وقالت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز، إنها لاتزال في حالة تأهب قصوى، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح القوية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وقال شين فيتزسيمونز مفوض شؤون الإطفاء، اليوم الإثنين، "لا أستطيع أن أصدق عدم تعرض منازل للدمار جراء هذا الحريق".

وقال للقناة السابعة المحلية "بالأمس كان لدينا أكثر من 500 من رجال الإطفاء يعملون على التصدي للحريق، وتقلص هذا العدد إلى 250 من رجال الإطفاء مازالوا يعملون على الأرض".

وكانت الحرائق قد بدأت بعد ظهر السبت الماضي، وأججتها الرياح القوية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات