ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني

- كتب   -  
حرائق الغابات- أرشيفية

قال مسئولون أستراليون، إن حرائق غابات، جنوب غرب سيدني، التي يعتقد أنها ربما اشعلت عمدا، أتت على أكثر من 2400 هكتار ومازالت مشتعلة حتى اليوم الإثنين.


وعمل المئات من رجال الإطفاء طوال الليل لاحتواء النيران وحماية المنازل، وقالت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز، إنها لاتزال في حالة تأهب قصوى، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح القوية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وقال شين فيتزسيمونز مفوض شؤون الإطفاء، اليوم الإثنين، "لا أستطيع أن أصدق عدم تعرض منازل للدمار جراء هذا الحريق".

وقال للقناة السابعة المحلية "بالأمس كان لدينا أكثر من 500 من رجال الإطفاء يعملون على التصدي للحريق، وتقلص هذا العدد إلى 250 من رجال الإطفاء مازالوا يعملون على الأرض".

وكانت الحرائق قد بدأت بعد ظهر السبت الماضي، وأججتها الرياح القوية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات