ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

العثور على جثة صحفية مفقودة على جانب طريق سريع بسلفادور

- كتب   -  
الشرطة السلفادورية

عثر على جثة صحفية سلفادورية، أبلغ عن فقدانها أمس الأحد، على جانب طريق سريع في شمال البلاد، على ما ذكرت تقارير إعلامية.


وعثر على جثة الصحافية كارلا تورسيوس البالغة 33 عاما على جانب طريق سريع في ضواحي مدينة سانتا روزا غواخيبيلين على بعد نحو 100 كلم شمال سان سلفادور.

وذكرت صحيفة "لابرنسا غرافيكا" على تويتر، أن "الصحفية كارلا تورسيوس قُتلت".

وأفاد مصدر في مكتب المدعي العام وكالة فرانس برس، أنه تم العثور على جثة سيدة مخنوقة على الأرجح على طريق سريع، مشيرا إلى عدم وجود مستندات هوية بحوزتها، وأن الجثة نقلت للخضوع لتحاليل الطب الشرعي.

لكن صحيفة لابرنسا غرافيكا، أوضحت أن زوج تورسيوس تعرف إلى جثة زوجته عن طريق ملابسها وعلامة في جسدها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات