ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

العثور على جثة صحفية مفقودة على جانب طريق سريع بسلفادور

- كتب   -  
الشرطة السلفادورية

عثر على جثة صحفية سلفادورية، أبلغ عن فقدانها أمس الأحد، على جانب طريق سريع في شمال البلاد، على ما ذكرت تقارير إعلامية.


وعثر على جثة الصحافية كارلا تورسيوس البالغة 33 عاما على جانب طريق سريع في ضواحي مدينة سانتا روزا غواخيبيلين على بعد نحو 100 كلم شمال سان سلفادور.

وذكرت صحيفة "لابرنسا غرافيكا" على تويتر، أن "الصحفية كارلا تورسيوس قُتلت".

وأفاد مصدر في مكتب المدعي العام وكالة فرانس برس، أنه تم العثور على جثة سيدة مخنوقة على الأرجح على طريق سريع، مشيرا إلى عدم وجود مستندات هوية بحوزتها، وأن الجثة نقلت للخضوع لتحاليل الطب الشرعي.

لكن صحيفة لابرنسا غرافيكا، أوضحت أن زوج تورسيوس تعرف إلى جثة زوجته عن طريق ملابسها وعلامة في جسدها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات