ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

العثور على جثة صحفية مفقودة على جانب طريق سريع بسلفادور

- كتب   -  
الشرطة السلفادورية

عثر على جثة صحفية سلفادورية، أبلغ عن فقدانها أمس الأحد، على جانب طريق سريع في شمال البلاد، على ما ذكرت تقارير إعلامية.


وعثر على جثة الصحافية كارلا تورسيوس البالغة 33 عاما على جانب طريق سريع في ضواحي مدينة سانتا روزا غواخيبيلين على بعد نحو 100 كلم شمال سان سلفادور.

وذكرت صحيفة "لابرنسا غرافيكا" على تويتر، أن "الصحفية كارلا تورسيوس قُتلت".

وأفاد مصدر في مكتب المدعي العام وكالة فرانس برس، أنه تم العثور على جثة سيدة مخنوقة على الأرجح على طريق سريع، مشيرا إلى عدم وجود مستندات هوية بحوزتها، وأن الجثة نقلت للخضوع لتحاليل الطب الشرعي.

لكن صحيفة لابرنسا غرافيكا، أوضحت أن زوج تورسيوس تعرف إلى جثة زوجته عن طريق ملابسها وعلامة في جسدها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات