ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

خسارة يونايتد من بروميتش «حجازي» تمنح السيتي لقب البريميرليج

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب- محمود السيد

حقق فريق ويست بروميتش ألبيون مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" بمشاركة لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي.

ومنح فوز بروميتش لقب الدوري الإنجليزي إلى مانشستر سيتي، الذي انتصر أمس على توتنهام 3-1.

بدأ فريق مانشستر يونايتد بالضغط الكبير على ضيفه ويست بروميتش ألبيون من أجل تسجيل فريق البرتغالي جوزيه مورينيو هدف يفك طلاسم اللقاء.

وجاءت أول تسديدة في اللقاء من الضيوف عن طريق جاك ليفرمور في الدقيقة 12، لكن ديفيد دي خيا تعامل معها بصورة رائعة.

وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، سيطر فريق مانشستر يونايتد على الكرة بنسبة 62%، لكنه فشل في خلق الفرص على مرمى الضيوف الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وحاول روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد مباغتة حارس ويست بروميتش لكن الأخير تعامل مع تسديدة البلجيكي بصورة جيدة.

مع بلوغ الدقيقة 30 لم يستطع مانشستر يونايتد صنع فرص خطيرة على مرمى الضيوف الذين دافعوا بصورة قوية من أجل الحفاظ على شباكهم نظيفة.

وخلال أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش لم يخلق أصحاب الأرض فرصا حقيقة على مرمى الضيوف، بل الفرصة الأخطر في الشوط الأول كانت لبروميتش.

وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، تغييرا مبكرا في بداية الشوط الثاني بخروج أندريا هيريرا ودخول خيسي لينجارد بدلا منه.

وضغط فريق مانشستر يونايتد بقوة في الشوط الثاني من أجل التسجيل في شباك الضيوف الذين ركنوا للدفاع الصلب.

ودفع مورينيو بالفرنسي أنتوني مارسيال بدلا من مواطنه بول بوجبا في الدقيقة 58 من أجل زيادة عدد المهاجمين في منطقة جزاء ويست بروميتش ألبيون لتسجيل الهدف الأول في ظل الصلابة الدفاعية من الضيوف بقيادة الدولي الوطني أحمد حجازي.

مع بلوغ الدقيقة 65 من زمن اللقاء، لم يتغير أي جديد من قبل الطرفين بمواصلة استحواذ مانشستر يونايتد على الكرة، بينما بروميتش ألبيون استمر في دفاعه القوي واللعب على الهجمات المرتدة.

وتألق بن فوستر في رأسية البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة 66 من زمن اللقاء بعد عرضية رائعة من نيمانيا ماتيتش.

وافتتح جاي رودريجيز التهديف لضيوف من رأسية قوية بعد سوء تمركز دفاع مانشستر يونايتد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وفشل فريق مانشستر يونايتد في العودة في نتيجة اللقاء ليحقق ويست بروميش ألبيون الانتصار بهدف.

ورفع بروميتش رصيده بهذا الفوز لـ24 نقطة في مؤخرة الجدول بينما يونايتد في وصافة البريمير ليج برصيد 71 نقطة.

 

التعليقات