ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

خسارة يونايتد من بروميتش «حجازي» تمنح السيتي لقب البريميرليج

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب- محمود السيد

حقق فريق ويست بروميتش ألبيون مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" بمشاركة لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي.

ومنح فوز بروميتش لقب الدوري الإنجليزي إلى مانشستر سيتي، الذي انتصر أمس على توتنهام 3-1.

بدأ فريق مانشستر يونايتد بالضغط الكبير على ضيفه ويست بروميتش ألبيون من أجل تسجيل فريق البرتغالي جوزيه مورينيو هدف يفك طلاسم اللقاء.

وجاءت أول تسديدة في اللقاء من الضيوف عن طريق جاك ليفرمور في الدقيقة 12، لكن ديفيد دي خيا تعامل معها بصورة رائعة.

وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، سيطر فريق مانشستر يونايتد على الكرة بنسبة 62%، لكنه فشل في خلق الفرص على مرمى الضيوف الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وحاول روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد مباغتة حارس ويست بروميتش لكن الأخير تعامل مع تسديدة البلجيكي بصورة جيدة.

مع بلوغ الدقيقة 30 لم يستطع مانشستر يونايتد صنع فرص خطيرة على مرمى الضيوف الذين دافعوا بصورة قوية من أجل الحفاظ على شباكهم نظيفة.

وخلال أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش لم يخلق أصحاب الأرض فرصا حقيقة على مرمى الضيوف، بل الفرصة الأخطر في الشوط الأول كانت لبروميتش.

وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، تغييرا مبكرا في بداية الشوط الثاني بخروج أندريا هيريرا ودخول خيسي لينجارد بدلا منه.

وضغط فريق مانشستر يونايتد بقوة في الشوط الثاني من أجل التسجيل في شباك الضيوف الذين ركنوا للدفاع الصلب.

ودفع مورينيو بالفرنسي أنتوني مارسيال بدلا من مواطنه بول بوجبا في الدقيقة 58 من أجل زيادة عدد المهاجمين في منطقة جزاء ويست بروميتش ألبيون لتسجيل الهدف الأول في ظل الصلابة الدفاعية من الضيوف بقيادة الدولي الوطني أحمد حجازي.

مع بلوغ الدقيقة 65 من زمن اللقاء، لم يتغير أي جديد من قبل الطرفين بمواصلة استحواذ مانشستر يونايتد على الكرة، بينما بروميتش ألبيون استمر في دفاعه القوي واللعب على الهجمات المرتدة.

وتألق بن فوستر في رأسية البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة 66 من زمن اللقاء بعد عرضية رائعة من نيمانيا ماتيتش.

وافتتح جاي رودريجيز التهديف لضيوف من رأسية قوية بعد سوء تمركز دفاع مانشستر يونايتد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وفشل فريق مانشستر يونايتد في العودة في نتيجة اللقاء ليحقق ويست بروميش ألبيون الانتصار بهدف.

ورفع بروميتش رصيده بهذا الفوز لـ24 نقطة في مؤخرة الجدول بينما يونايتد في وصافة البريمير ليج برصيد 71 نقطة.

 

التعليقات