ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

أتلتيكو مدريد يحافظ على وصافة الليجا بالفوز على ليفانتي

- كتب   -  
أتليتكو

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره فريق ليفانتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

افتتح آنخيل كوريا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 33، قبل أن يضيف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليتساوى مع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما في الدوري الإسباني خلال عام 2018 (14 هدفا لكل منهما)، وبفارق هدف عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 19 هدفًا في العام الجديد، وفي الدقيقة 77 اختتم فيرناندو توريس ثلاثية أصحاب الأرض، وأصبح خامس لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد يسجل 100 هدف في الليجا.

بهذا الفوز عزز أتليتكو تواجده في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بعد أن خاض 32 لقاءً حقق الفوز في 21، وتعادل 8، وخسر 3، سجل لاعبوه 54، ودخل مرماه 15، متفوقا بفارق ست نقاط على فالنسيا، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا، وسبع نقاط عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد ليفانتي، عند 31 نقطة في المركز السابع عشر، جمعها من 32 لقاء فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 28 هدفا، واستقبلت شباكه 48، بفارق خمس نقاط أمام مراكز الهبوط.

وكان فريق الأتليتي قد تعادل مع نظيره ريال مدريد في الجولة الماضية، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد الماضي، سجل كريستيانو رونالدو لأصحاب الأرض، وأدرك جريزمان للأتليتي، بينما حقق فريق ليفانتي الفوز على نظيره فريق لاس بالماس بهدفين لهدف، في الجولة ذاتها.

ويحل فريق أتليتكو ضيفا على نظيره ريال سوسييداد، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني، بينما يستعد فريق ليفانتي لمواجهة فريق مالاجا في نفس اليوم وذات الجولة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

التعليقات