ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

أتلتيكو مدريد يحافظ على وصافة الليجا بالفوز على ليفانتي

- كتب   -  
أتليتكو

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره فريق ليفانتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

افتتح آنخيل كوريا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 33، قبل أن يضيف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليتساوى مع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما في الدوري الإسباني خلال عام 2018 (14 هدفا لكل منهما)، وبفارق هدف عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 19 هدفًا في العام الجديد، وفي الدقيقة 77 اختتم فيرناندو توريس ثلاثية أصحاب الأرض، وأصبح خامس لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد يسجل 100 هدف في الليجا.

بهذا الفوز عزز أتليتكو تواجده في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بعد أن خاض 32 لقاءً حقق الفوز في 21، وتعادل 8، وخسر 3، سجل لاعبوه 54، ودخل مرماه 15، متفوقا بفارق ست نقاط على فالنسيا، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا، وسبع نقاط عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد ليفانتي، عند 31 نقطة في المركز السابع عشر، جمعها من 32 لقاء فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 28 هدفا، واستقبلت شباكه 48، بفارق خمس نقاط أمام مراكز الهبوط.

وكان فريق الأتليتي قد تعادل مع نظيره ريال مدريد في الجولة الماضية، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد الماضي، سجل كريستيانو رونالدو لأصحاب الأرض، وأدرك جريزمان للأتليتي، بينما حقق فريق ليفانتي الفوز على نظيره فريق لاس بالماس بهدفين لهدف، في الجولة ذاتها.

ويحل فريق أتليتكو ضيفا على نظيره ريال سوسييداد، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني، بينما يستعد فريق ليفانتي لمواجهة فريق مالاجا في نفس اليوم وذات الجولة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

التعليقات