ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

أتلتيكو مدريد يحافظ على وصافة الليجا بالفوز على ليفانتي

- كتب   -  
أتليتكو

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره فريق ليفانتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

افتتح آنخيل كوريا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 33، قبل أن يضيف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليتساوى مع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما في الدوري الإسباني خلال عام 2018 (14 هدفا لكل منهما)، وبفارق هدف عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 19 هدفًا في العام الجديد، وفي الدقيقة 77 اختتم فيرناندو توريس ثلاثية أصحاب الأرض، وأصبح خامس لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد يسجل 100 هدف في الليجا.

بهذا الفوز عزز أتليتكو تواجده في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بعد أن خاض 32 لقاءً حقق الفوز في 21، وتعادل 8، وخسر 3، سجل لاعبوه 54، ودخل مرماه 15، متفوقا بفارق ست نقاط على فالنسيا، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا، وسبع نقاط عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد ليفانتي، عند 31 نقطة في المركز السابع عشر، جمعها من 32 لقاء فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 28 هدفا، واستقبلت شباكه 48، بفارق خمس نقاط أمام مراكز الهبوط.

وكان فريق الأتليتي قد تعادل مع نظيره ريال مدريد في الجولة الماضية، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد الماضي، سجل كريستيانو رونالدو لأصحاب الأرض، وأدرك جريزمان للأتليتي، بينما حقق فريق ليفانتي الفوز على نظيره فريق لاس بالماس بهدفين لهدف، في الجولة ذاتها.

ويحل فريق أتليتكو ضيفا على نظيره ريال سوسييداد، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني، بينما يستعد فريق ليفانتي لمواجهة فريق مالاجا في نفس اليوم وذات الجولة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات