ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

يوفنتوس يواصل تصدره الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

- كتب   -  
يوفنتوس

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا ثمينًا على سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 45، وعزز بينيديكت هوفيديس تقدم اليوفي في الدقيقة 60، واختتم ثلاثية السيدة العجوز سامي خضيرة في الدقيقة 75.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة ضاغطا منذ البداية، وهدد ماريو ماندزوكيتش مرمى سامبدوريا في الدقيقة 13، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وتألق جانلويجي بوفون، حارس اليوفي بعدما حول رأسية فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية في الدقيقة 35، لكن حارس سامبدوريا تمكن من الإمساك بها، وأجرى اليوفي تغييرًا اضطراريًا بإخراج ميراليم بيانيتش المصاب والدفع بدوجلاس كوستا بدلا منه في الدقيقة 43، وتمكن كوستا من صناعة الهدف الأول بعد دخوله الملعب بدقيقتين، بعد إرساله عرضية أسكنها ماندزوكيتش داخل الشباك.

وأضاف بينيديكت هوفيديس، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60، بعدما استقبل عرضية كوستا برأسية، وواصل البرازيلي كوستا تألقه بعدما صنع الهدف الثالث لليوفي، والذي سجله سامي خضيرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد كوستا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89، إلا أن تسديدته الأرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس سامبدوريا. 

وأنقذ بوفون، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 92 بعد خطأ فادح من هوفيديس، وتصدى لتسديدة زاباتا المنفرد تماما بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات