ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

يوفنتوس يواصل تصدره الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

- كتب   -  
يوفنتوس

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا ثمينًا على سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 45، وعزز بينيديكت هوفيديس تقدم اليوفي في الدقيقة 60، واختتم ثلاثية السيدة العجوز سامي خضيرة في الدقيقة 75.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة ضاغطا منذ البداية، وهدد ماريو ماندزوكيتش مرمى سامبدوريا في الدقيقة 13، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وتألق جانلويجي بوفون، حارس اليوفي بعدما حول رأسية فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية في الدقيقة 35، لكن حارس سامبدوريا تمكن من الإمساك بها، وأجرى اليوفي تغييرًا اضطراريًا بإخراج ميراليم بيانيتش المصاب والدفع بدوجلاس كوستا بدلا منه في الدقيقة 43، وتمكن كوستا من صناعة الهدف الأول بعد دخوله الملعب بدقيقتين، بعد إرساله عرضية أسكنها ماندزوكيتش داخل الشباك.

وأضاف بينيديكت هوفيديس، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60، بعدما استقبل عرضية كوستا برأسية، وواصل البرازيلي كوستا تألقه بعدما صنع الهدف الثالث لليوفي، والذي سجله سامي خضيرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد كوستا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89، إلا أن تسديدته الأرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس سامبدوريا. 

وأنقذ بوفون، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 92 بعد خطأ فادح من هوفيديس، وتصدى لتسديدة زاباتا المنفرد تماما بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات