ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

يوفنتوس يواصل تصدره الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

- كتب   -  
يوفنتوس

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا ثمينًا على سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 45، وعزز بينيديكت هوفيديس تقدم اليوفي في الدقيقة 60، واختتم ثلاثية السيدة العجوز سامي خضيرة في الدقيقة 75.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة ضاغطا منذ البداية، وهدد ماريو ماندزوكيتش مرمى سامبدوريا في الدقيقة 13، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وتألق جانلويجي بوفون، حارس اليوفي بعدما حول رأسية فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية في الدقيقة 35، لكن حارس سامبدوريا تمكن من الإمساك بها، وأجرى اليوفي تغييرًا اضطراريًا بإخراج ميراليم بيانيتش المصاب والدفع بدوجلاس كوستا بدلا منه في الدقيقة 43، وتمكن كوستا من صناعة الهدف الأول بعد دخوله الملعب بدقيقتين، بعد إرساله عرضية أسكنها ماندزوكيتش داخل الشباك.

وأضاف بينيديكت هوفيديس، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60، بعدما استقبل عرضية كوستا برأسية، وواصل البرازيلي كوستا تألقه بعدما صنع الهدف الثالث لليوفي، والذي سجله سامي خضيرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد كوستا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89، إلا أن تسديدته الأرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس سامبدوريا. 

وأنقذ بوفون، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 92 بعد خطأ فادح من هوفيديس، وتصدى لتسديدة زاباتا المنفرد تماما بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات