ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

يوفنتوس يواصل تصدره الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

- كتب   -  
يوفنتوس

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا ثمينًا على سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 45، وعزز بينيديكت هوفيديس تقدم اليوفي في الدقيقة 60، واختتم ثلاثية السيدة العجوز سامي خضيرة في الدقيقة 75.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة ضاغطا منذ البداية، وهدد ماريو ماندزوكيتش مرمى سامبدوريا في الدقيقة 13، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وتألق جانلويجي بوفون، حارس اليوفي بعدما حول رأسية فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية في الدقيقة 35، لكن حارس سامبدوريا تمكن من الإمساك بها، وأجرى اليوفي تغييرًا اضطراريًا بإخراج ميراليم بيانيتش المصاب والدفع بدوجلاس كوستا بدلا منه في الدقيقة 43، وتمكن كوستا من صناعة الهدف الأول بعد دخوله الملعب بدقيقتين، بعد إرساله عرضية أسكنها ماندزوكيتش داخل الشباك.

وأضاف بينيديكت هوفيديس، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60، بعدما استقبل عرضية كوستا برأسية، وواصل البرازيلي كوستا تألقه بعدما صنع الهدف الثالث لليوفي، والذي سجله سامي خضيرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد كوستا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89، إلا أن تسديدته الأرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس سامبدوريا. 

وأنقذ بوفون، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 92 بعد خطأ فادح من هوفيديس، وتصدى لتسديدة زاباتا المنفرد تماما بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

التعليقات