ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

يوفنتوس يواصل تصدره الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا

- كتب   -  
يوفنتوس

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا ثمينًا على سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 45، وعزز بينيديكت هوفيديس تقدم اليوفي في الدقيقة 60، واختتم ثلاثية السيدة العجوز سامي خضيرة في الدقيقة 75.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 48 نقطة في المركز التاسع.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة ضاغطا منذ البداية، وهدد ماريو ماندزوكيتش مرمى سامبدوريا في الدقيقة 13، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وتألق جانلويجي بوفون، حارس اليوفي بعدما حول رأسية فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 22.

وسدد سامي خضيرة كرة قوية في الدقيقة 35، لكن حارس سامبدوريا تمكن من الإمساك بها، وأجرى اليوفي تغييرًا اضطراريًا بإخراج ميراليم بيانيتش المصاب والدفع بدوجلاس كوستا بدلا منه في الدقيقة 43، وتمكن كوستا من صناعة الهدف الأول بعد دخوله الملعب بدقيقتين، بعد إرساله عرضية أسكنها ماندزوكيتش داخل الشباك.

وأضاف بينيديكت هوفيديس، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60، بعدما استقبل عرضية كوستا برأسية، وواصل البرازيلي كوستا تألقه بعدما صنع الهدف الثالث لليوفي، والذي سجله سامي خضيرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد كوستا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89، إلا أن تسديدته الأرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس سامبدوريا. 

وأنقذ بوفون، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 92 بعد خطأ فادح من هوفيديس، وتصدى لتسديدة زاباتا المنفرد تماما بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

التعليقات