ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

دي بروين يعلنها: صلاح الأحق بلاعب الموسم في «البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

اعترف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، بأن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من تصريحه في بداية الشهر الجاري بأنه الأحق بالتتويج بتلك الجائزة، وذلك نقلًا عن شبكة «NBC» اليوم الأحد.

وقال دي بروين إن صلاح قدم مستوى مميزا بشكل ملحوظ، ومن الصعب للغاية المنافسة مع لاعب سجل كل هذا العدد من الأهداف، فمن المستحيل تتويجي بالجائزة بهذا الشكل.

وأعرب دي بروين عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لولا قوانين التصويت لاختار زميله في الفريق ديفيد سيلفا اللاعب الأفضل هذا الموسم، فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها ابنه، وغيابه عن التدريبات كثيرًا، فإنه قدم مستوى لا يصدق، مختتمًا تصريحاته بأنه لو توج صلاح بالجائزة، فسيستحقها بكل تأكيد.

يذكر أن صلاح يتنافس مع دي بروين على جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى جانب كل من هاري كين وليروي ساني وديفيد سيلفا وديفيد دي خيا، ويقدم صلاح مستويات مميزة هذا للموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا وسجل مع ليفربول 40 هدفًا في جميع المسابقات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات