ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

دي بروين يعلنها: صلاح الأحق بلاعب الموسم في «البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

اعترف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، بأن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من تصريحه في بداية الشهر الجاري بأنه الأحق بالتتويج بتلك الجائزة، وذلك نقلًا عن شبكة «NBC» اليوم الأحد.

وقال دي بروين إن صلاح قدم مستوى مميزا بشكل ملحوظ، ومن الصعب للغاية المنافسة مع لاعب سجل كل هذا العدد من الأهداف، فمن المستحيل تتويجي بالجائزة بهذا الشكل.

وأعرب دي بروين عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لولا قوانين التصويت لاختار زميله في الفريق ديفيد سيلفا اللاعب الأفضل هذا الموسم، فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها ابنه، وغيابه عن التدريبات كثيرًا، فإنه قدم مستوى لا يصدق، مختتمًا تصريحاته بأنه لو توج صلاح بالجائزة، فسيستحقها بكل تأكيد.

يذكر أن صلاح يتنافس مع دي بروين على جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى جانب كل من هاري كين وليروي ساني وديفيد سيلفا وديفيد دي خيا، ويقدم صلاح مستويات مميزة هذا للموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا وسجل مع ليفربول 40 هدفًا في جميع المسابقات.

التعليقات