ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

دي بروين يعلنها: صلاح الأحق بلاعب الموسم في «البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

اعترف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، بأن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من تصريحه في بداية الشهر الجاري بأنه الأحق بالتتويج بتلك الجائزة، وذلك نقلًا عن شبكة «NBC» اليوم الأحد.

وقال دي بروين إن صلاح قدم مستوى مميزا بشكل ملحوظ، ومن الصعب للغاية المنافسة مع لاعب سجل كل هذا العدد من الأهداف، فمن المستحيل تتويجي بالجائزة بهذا الشكل.

وأعرب دي بروين عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لولا قوانين التصويت لاختار زميله في الفريق ديفيد سيلفا اللاعب الأفضل هذا الموسم، فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها ابنه، وغيابه عن التدريبات كثيرًا، فإنه قدم مستوى لا يصدق، مختتمًا تصريحاته بأنه لو توج صلاح بالجائزة، فسيستحقها بكل تأكيد.

يذكر أن صلاح يتنافس مع دي بروين على جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى جانب كل من هاري كين وليروي ساني وديفيد سيلفا وديفيد دي خيا، ويقدم صلاح مستويات مميزة هذا للموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا وسجل مع ليفربول 40 هدفًا في جميع المسابقات.

التعليقات