ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

- كتب   -  
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية لحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة، نائب وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الأحد الموافق 15 أبريل 2018 على هامش انعقاد قمة الرؤساء والقادة والملوك والزعماء العرب التاسعة والعشرين المنعقدة بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء» بمدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك وفقًا لما أفاد به المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية.

 

وتناول اللقاء، استعراض أبرز التطورات السياسية الأخيرة ومستجدات الأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم التباحث حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعراض نتائج الزيارات المتبادلة مؤخرًا لوفود من البلدين للعاصمتين طرابلس و موسكو.

وتطرق الطرفان إلى المتغيرات الراهنة في المنطقة العربية والشؤون الإقليمية والدولية.

وفي نهاية اللقاء، طلب الوزير محمد سيالة من المسؤول الروسي نقل تحياته لنظيره الروسي سيرغي لافروف وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

 

التعليقات