ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

- كتب   -  
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية لحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة، نائب وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الأحد الموافق 15 أبريل 2018 على هامش انعقاد قمة الرؤساء والقادة والملوك والزعماء العرب التاسعة والعشرين المنعقدة بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء» بمدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك وفقًا لما أفاد به المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية.

 

وتناول اللقاء، استعراض أبرز التطورات السياسية الأخيرة ومستجدات الأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم التباحث حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعراض نتائج الزيارات المتبادلة مؤخرًا لوفود من البلدين للعاصمتين طرابلس و موسكو.

وتطرق الطرفان إلى المتغيرات الراهنة في المنطقة العربية والشؤون الإقليمية والدولية.

وفي نهاية اللقاء، طلب الوزير محمد سيالة من المسؤول الروسي نقل تحياته لنظيره الروسي سيرغي لافروف وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

 

التعليقات