ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

- كتب   -  
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية لحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة، نائب وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الأحد الموافق 15 أبريل 2018 على هامش انعقاد قمة الرؤساء والقادة والملوك والزعماء العرب التاسعة والعشرين المنعقدة بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء» بمدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك وفقًا لما أفاد به المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية.

 

وتناول اللقاء، استعراض أبرز التطورات السياسية الأخيرة ومستجدات الأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم التباحث حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعراض نتائج الزيارات المتبادلة مؤخرًا لوفود من البلدين للعاصمتين طرابلس و موسكو.

وتطرق الطرفان إلى المتغيرات الراهنة في المنطقة العربية والشؤون الإقليمية والدولية.

وفي نهاية اللقاء، طلب الوزير محمد سيالة من المسؤول الروسي نقل تحياته لنظيره الروسي سيرغي لافروف وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

 

التعليقات