ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا

«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

- كتب   -  
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»
«سيالة» يلتقي نائب وزير خارجية روسيا على هامش قمة «الدمام»

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية لحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة، نائب وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الأحد الموافق 15 أبريل 2018 على هامش انعقاد قمة الرؤساء والقادة والملوك والزعماء العرب التاسعة والعشرين المنعقدة بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء» بمدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك وفقًا لما أفاد به المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية.

 

وتناول اللقاء، استعراض أبرز التطورات السياسية الأخيرة ومستجدات الأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم التباحث حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين واستعراض نتائج الزيارات المتبادلة مؤخرًا لوفود من البلدين للعاصمتين طرابلس و موسكو.

وتطرق الطرفان إلى المتغيرات الراهنة في المنطقة العربية والشؤون الإقليمية والدولية.

وفي نهاية اللقاء، طلب الوزير محمد سيالة من المسؤول الروسي نقل تحياته لنظيره الروسي سيرغي لافروف وزير الخارجية بجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

 

التعليقات