ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية

- كتب   -  
وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية
وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطنى، أن جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار يقوم بأداء مهامه على أكمل وجه، رغم قلة الإمكانيات، ولم تسجل أي واقعة سرقة أو تهريب في المدة الماضية.

وتابعت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، ما نشرته بعض وسائل الإعلام مؤخرا بخصوص القبض على أشخاص خارج ليبيا، بحوزتهم قطع آثرية مهربة من ليبيا، ربما تكون القطع مقلدة ومعرفتها تحتاج إلى خبير متخصص، وربما استخرجت القطع بالمصادفة أثناء الحفر ولا يتم الإبلاغ عنها، وقد تكون مسروقة بعد التنقيب والنبش في مواقع غير محروسة من قبل جهاز الشرطة السياحية.

 

التعليقات