ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية

- كتب   -  
وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية
وزارة داخلية الوفاق تكشف ملابسات تهريب الآثار الليبية

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطنى، أن جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار يقوم بأداء مهامه على أكمل وجه، رغم قلة الإمكانيات، ولم تسجل أي واقعة سرقة أو تهريب في المدة الماضية.

وتابعت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، ما نشرته بعض وسائل الإعلام مؤخرا بخصوص القبض على أشخاص خارج ليبيا، بحوزتهم قطع آثرية مهربة من ليبيا، ربما تكون القطع مقلدة ومعرفتها تحتاج إلى خبير متخصص، وربما استخرجت القطع بالمصادفة أثناء الحفر ولا يتم الإبلاغ عنها، وقد تكون مسروقة بعد التنقيب والنبش في مواقع غير محروسة من قبل جهاز الشرطة السياحية.

 

التعليقات