ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

- كتب   -  
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد العقيد ميلود الزوي المتحدث باسم القوات الخاصة، إن آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، تفقد محاور درنه برفقة رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري وآمر كتيبة شهداء الزاويه اللواء جمال الزهاوى .

 

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الزيارة للرفع من الروح المعنوية لقواتنا والشد على ايديهم والوقوف إلى جانبهم .

وكان  رئيس الأركان العامة للجيش الوطني والحاكم العسكري درنة بن جواد الفريق عبدالرازق الناظوري، قد أصدر أمس  السبت، تعليمات بإطلاق معركة تحرير مدينة درنة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الناظوري، بمنطقة الأبرق غربي درنة، مع آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وآمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبدالسلام الحاسي، ورئيس أركان القوات الجوية عميد ركن طيار صقر الجروشي، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وعدد من كبار ضباط المؤسسة العسكرية.

 

التعليقات