ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

- كتب   -  
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد العقيد ميلود الزوي المتحدث باسم القوات الخاصة، إن آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، تفقد محاور درنه برفقة رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري وآمر كتيبة شهداء الزاويه اللواء جمال الزهاوى .

 

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الزيارة للرفع من الروح المعنوية لقواتنا والشد على ايديهم والوقوف إلى جانبهم .

وكان  رئيس الأركان العامة للجيش الوطني والحاكم العسكري درنة بن جواد الفريق عبدالرازق الناظوري، قد أصدر أمس  السبت، تعليمات بإطلاق معركة تحرير مدينة درنة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الناظوري، بمنطقة الأبرق غربي درنة، مع آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وآمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبدالسلام الحاسي، ورئيس أركان القوات الجوية عميد ركن طيار صقر الجروشي، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وعدد من كبار ضباط المؤسسة العسكرية.

 

التعليقات