ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

- كتب   -  
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها
إطلاق معركة تحرير مدينة درنة و كبار قادة الجيش فى زيارة تفقدية للقوات فى محيطها

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد العقيد ميلود الزوي المتحدث باسم القوات الخاصة، إن آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، تفقد محاور درنه برفقة رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري وآمر كتيبة شهداء الزاويه اللواء جمال الزهاوى .

 

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الزيارة للرفع من الروح المعنوية لقواتنا والشد على ايديهم والوقوف إلى جانبهم .

وكان  رئيس الأركان العامة للجيش الوطني والحاكم العسكري درنة بن جواد الفريق عبدالرازق الناظوري، قد أصدر أمس  السبت، تعليمات بإطلاق معركة تحرير مدينة درنة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الناظوري، بمنطقة الأبرق غربي درنة، مع آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وآمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبدالسلام الحاسي، ورئيس أركان القوات الجوية عميد ركن طيار صقر الجروشي، وآمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، وعدد من كبار ضباط المؤسسة العسكرية.

 

التعليقات