ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

السيتي يهزم توتنهام بثلاثية.. وخطوة تفصله عن لقب البريميرليج

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب- محمود السيد

اقترب فريق مانشستر سيتي من تحقيق  لقب الدوري الإنجليزي بفوزه على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الـ34 من البريميرليج التي أقيمت اليوم في ملعب "ويمبلي".

وسجل أهداف اللقاء من مانشستر سيتي خيسوس وجوندوجان وسترلينج في الدقائق 22 و25 و72 من زمن اللقاء بينما هدف توتنهام سجله إريكسن في الدقيقة 42.

ورفع مانشستر سيتي رصيده لـ87 نقطة في صدارة البطولة بينما توتنهام تجمد رصيده عند النقطة 67 في المركز الرابع.

واستحوذ مانشستر سيتي على الكرة منذ انطلاقة اللقاء بهجمات متتالية من الضيوف على توتنهام الفريق الذي فضل اللعب على الهجمات المرتدة.

حرمت العارضة ليروي ساني من تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة يسارية قوية من لاعب مانشستر سيتي بالدقيقة 3.

وخلال ربع ساعة الأولى من اللقاء، سيطر مانشستر سيتي على اللقاء وخلق عدة فرص لكن لاعبي بيب جوارديولا تعامل بصورة سيئة معها بينما توتنهام لم يقدم المستوى المرجو بعد.

ونجح البرازيلي جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 22 بعد تمريرة طويلة من القائد فينسنت كومباني الذي ضرب مصيدة التسلل لدفاع توتنهام.

وسجل الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لمانشستر سيتي  في الدقيقة 25 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد الحارس هوجو لوريس لتدخله على رحيم سترلينج بالرغم أنه التدخل كان خارج المنطقة.

وحاول فريق توتنهام تقليص النتيجة بتسديد كرات دون عنوان من خارج منطقة الجزاء من إريك لاميلا و كريستيان إريكسن وتصدى الفرنسي هوجو لوريس في تسديدة ديفيد سيلفا الصاروخية في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

ونجح الدنماركي كريستيان إريكسن في تقليص النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 42 بعد خطأ من إيميريك لابورت في إخراج الكرة من أمام مرماه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين لهدف على توتنهام، الذي استحوذ عليه الضيوف 58%  وخلق فريق بيب جوارديولا عدة فرص على مرمى هوجو لوريس بينما أصحاب الأرض خلقوا فرصة وحيدة سجلها إريكسن.

وبدأ فريق توتنهام الشوط الثاني مغايرا عن الأول بالضغط العالٍ على الضيوف مانشستر سيتي من أجل تعديل النتيجة بينما فريق بيب جوارديولا تراجع للخلف قليلا في ظل الضغط الكبير من السبيرز.

وأهدر جابرييل خيسوس، فرصة تسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد انفراد تام مع الفرنسي هوجو لوريس في 64 من زمن اللقاء وكرر رحيم سترلينج نفس فعل البرازيلي عقب عرضية  أرضية من ديفيد سيلفا بالدقيقة 66.

وأضاع سترلينج هدف بصورة غربية بعدما رواغ لوريس وبن ديفيس بصورة رائعة لكنه سدد في جسد دفاع توتنهام بالدقيقة 70 قبل أن يسجل الثالث لفريقه بعد كرة مرتدة من الفرنسي لوريس بالدقيقة 72.

وصلت الدقيقة 80، وسط هجمات متبادلة بين مانشستر سيتي وتوتنهام بعدما تقدم الضيوف بالهدف الثالث الذي جعل السبيرز يهاجمون بكل أسلحتهم.

تصدى البرازيلي إيدرسون لتسديدة قوية من البديل لوكاس مورا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز مانشستر سيتي على توتنهام 3-1.

التعليقات