ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

ليفركوزن يكتسح فرانكفورت برباعية وتعادل شتوتجارت مع هانوفر في الدوري الألماني

- كتب   -  
بايرن ليفركوزين

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، فوزا ثمينا على نظيره آينتراخت فرانكفورت، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من "البوندسليجا"، ليعزز فرصه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم جوليان براندت في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول لفريق ليفركوزن، يقبل أن يدرك ماركو فابيان هدف التعادل لفريق فرانكفورت في الدقيقة 23، وأحرز كيفن فولاند الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 77 عاد كيفن ليسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق، واختتم فولاند رباعية فريقه مسجلا (هاتريك).

بهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي يواجه شالكة غدا الأحد، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف هوفنهايم، وبفارق الأهداف أمام لايبزج.

وعمق فريق هوفنهايم من جراح نظيره فريق هامبورج، بالفوز عليه بثنائية نظيفة، تقد سيرج نابري في الدقيقة 18، وأضاف آدم شالاي الهدف الثاني في الدقيقة 27.

بهذه النتيجة رفع هوفنهايم رصيده 46 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام فرانكفورت، ولايبزج صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما توقف رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

واقترب فريق كولون من الهبوط، بعد خسارته أمام هيرتا برلين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم كولون عن طريق بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة 29، وأدرك دافي سيلك هدف التعادل في الدقيقة 49، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز لفريق هيرتا.

بهذا الفوز رفع هيرتا برلين رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وحسم التعادل مواجهة شتوتجارت أمام نظيره فريق هانوفر، تقدم شتوتجارت عن طريق إيريك تومي، في الدقيقة 53، وتعادل نيكلاس فولكروج لهانوفر، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى 39 نقطة، في المركز العاشر، كما رفع هانوفر رصيده 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

التعليقات