ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

ليفركوزن يكتسح فرانكفورت برباعية وتعادل شتوتجارت مع هانوفر في الدوري الألماني

- كتب   -  
بايرن ليفركوزين

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، فوزا ثمينا على نظيره آينتراخت فرانكفورت، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من "البوندسليجا"، ليعزز فرصه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم جوليان براندت في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول لفريق ليفركوزن، يقبل أن يدرك ماركو فابيان هدف التعادل لفريق فرانكفورت في الدقيقة 23، وأحرز كيفن فولاند الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 77 عاد كيفن ليسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق، واختتم فولاند رباعية فريقه مسجلا (هاتريك).

بهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي يواجه شالكة غدا الأحد، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف هوفنهايم، وبفارق الأهداف أمام لايبزج.

وعمق فريق هوفنهايم من جراح نظيره فريق هامبورج، بالفوز عليه بثنائية نظيفة، تقد سيرج نابري في الدقيقة 18، وأضاف آدم شالاي الهدف الثاني في الدقيقة 27.

بهذه النتيجة رفع هوفنهايم رصيده 46 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام فرانكفورت، ولايبزج صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما توقف رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

واقترب فريق كولون من الهبوط، بعد خسارته أمام هيرتا برلين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم كولون عن طريق بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة 29، وأدرك دافي سيلك هدف التعادل في الدقيقة 49، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز لفريق هيرتا.

بهذا الفوز رفع هيرتا برلين رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وحسم التعادل مواجهة شتوتجارت أمام نظيره فريق هانوفر، تقدم شتوتجارت عن طريق إيريك تومي، في الدقيقة 53، وتعادل نيكلاس فولكروج لهانوفر، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى 39 نقطة، في المركز العاشر، كما رفع هانوفر رصيده 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

التعليقات