ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

ليفركوزن يكتسح فرانكفورت برباعية وتعادل شتوتجارت مع هانوفر في الدوري الألماني

- كتب   -  
بايرن ليفركوزين

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، فوزا ثمينا على نظيره آينتراخت فرانكفورت، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من "البوندسليجا"، ليعزز فرصه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم جوليان براندت في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول لفريق ليفركوزن، يقبل أن يدرك ماركو فابيان هدف التعادل لفريق فرانكفورت في الدقيقة 23، وأحرز كيفن فولاند الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 77 عاد كيفن ليسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق، واختتم فولاند رباعية فريقه مسجلا (هاتريك).

بهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي يواجه شالكة غدا الأحد، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف هوفنهايم، وبفارق الأهداف أمام لايبزج.

وعمق فريق هوفنهايم من جراح نظيره فريق هامبورج، بالفوز عليه بثنائية نظيفة، تقد سيرج نابري في الدقيقة 18، وأضاف آدم شالاي الهدف الثاني في الدقيقة 27.

بهذه النتيجة رفع هوفنهايم رصيده 46 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام فرانكفورت، ولايبزج صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما توقف رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

واقترب فريق كولون من الهبوط، بعد خسارته أمام هيرتا برلين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم كولون عن طريق بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة 29، وأدرك دافي سيلك هدف التعادل في الدقيقة 49، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز لفريق هيرتا.

بهذا الفوز رفع هيرتا برلين رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وحسم التعادل مواجهة شتوتجارت أمام نظيره فريق هانوفر، تقدم شتوتجارت عن طريق إيريك تومي، في الدقيقة 53، وتعادل نيكلاس فولكروج لهانوفر، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى 39 نقطة، في المركز العاشر، كما رفع هانوفر رصيده 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات