ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

ليفركوزن يكتسح فرانكفورت برباعية وتعادل شتوتجارت مع هانوفر في الدوري الألماني

- كتب   -  
بايرن ليفركوزين

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، فوزا ثمينا على نظيره آينتراخت فرانكفورت، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من "البوندسليجا"، ليعزز فرصه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم جوليان براندت في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول لفريق ليفركوزن، يقبل أن يدرك ماركو فابيان هدف التعادل لفريق فرانكفورت في الدقيقة 23، وأحرز كيفن فولاند الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 77 عاد كيفن ليسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق، واختتم فولاند رباعية فريقه مسجلا (هاتريك).

بهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي يواجه شالكة غدا الأحد، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف هوفنهايم، وبفارق الأهداف أمام لايبزج.

وعمق فريق هوفنهايم من جراح نظيره فريق هامبورج، بالفوز عليه بثنائية نظيفة، تقد سيرج نابري في الدقيقة 18، وأضاف آدم شالاي الهدف الثاني في الدقيقة 27.

بهذه النتيجة رفع هوفنهايم رصيده 46 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام فرانكفورت، ولايبزج صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما توقف رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

واقترب فريق كولون من الهبوط، بعد خسارته أمام هيرتا برلين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم كولون عن طريق بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة 29، وأدرك دافي سيلك هدف التعادل في الدقيقة 49، وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز لفريق هيرتا.

بهذا الفوز رفع هيرتا برلين رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وحسم التعادل مواجهة شتوتجارت أمام نظيره فريق هانوفر، تقدم شتوتجارت عن طريق إيريك تومي، في الدقيقة 53، وتعادل نيكلاس فولكروج لهانوفر، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى 39 نقطة، في المركز العاشر، كما رفع هانوفر رصيده 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات