ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية

- كتب   -  
وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية
وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج السبت إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الـ29.

وكان في استقبال السراج والوفد المرافق له لدى وصوله الى قاعدة الملك عبد العزيز الجوية سمو الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية .

هذا وسيلتقي رئيس المجلس الرئاسي مساء السبت على هامش اجتماعات القمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ورئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي .

وتبدأ الأحد، اجتماعات القمة العربية بحضور رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية وعلى جدول أعمالها القضية الفلسطينية وملف القدس بالإضافة إلى الأزمة السورية والأزمة الليبية والأوضاع في اليمن وملف مكافحة الإرهاب.

التعليقات