ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
طرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلس

وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية

- كتب   -  
وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية
وصول السراج الى الدمام لحضور اجتماع القمة العربية

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج السبت إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الـ29.

وكان في استقبال السراج والوفد المرافق له لدى وصوله الى قاعدة الملك عبد العزيز الجوية سمو الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية .

هذا وسيلتقي رئيس المجلس الرئاسي مساء السبت على هامش اجتماعات القمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ورئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي .

وتبدأ الأحد، اجتماعات القمة العربية بحضور رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية وعلى جدول أعمالها القضية الفلسطينية وملف القدس بالإضافة إلى الأزمة السورية والأزمة الليبية والأوضاع في اليمن وملف مكافحة الإرهاب.

التعليقات