ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

هل يلعب مانشستر يونايتد مبارياته الموسم المقبل على ملعب الاتحاد؟

- كتب   -  
ملعب الاتحاد

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى تفكير مانشستر يونايتد في مشاركة غريمه مانشستر سيتي ملعبه الاتحاد الموسم المقبل، في حال قررت إدارة اليونايتد تجديد ملعب الأولد ترافورد، وذلك على الرغم من العداوة التاريخية بين الفريقين، حيث سبق أن وصف مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون مانشستر سيتي بالجار المزعج.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن إدارة السيتي ستفكر في فتح أبواب ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في حال تقدم الأخير بطلب رسمي لتنفيذ هذا الأمر، على الرغم من أن ثمن إيجار الملعب سيكون مرتفعا.

وسبق أن لعب مانشستر يونايتد على ملعب مانشستر سيتي القديم "مايني رود" لمدة 8 سنوات بعدما تعرض ملعب مانشستر يونايتد القديم "ستريتفورد" للقصف في أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1941.

ووصف مدير مانشستر يونايتد ريتشارد أرنواد خطط توسعة مدرج السير بوبي شارلتون بالأمر المعقد هندسيًا، وسيحتاج تحدي توسعته إلى سنوات، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي ضمانات لخوض مانشستر يونايتد المباريات على ملعبه في أثناء التوسعات.

وترغب جماهير مانشستر يونايتد في أن يصبح ملعب أولد ترافورد الأكبر في أوروبا، وذلك في الوقت الذي ستتقلص فيه سعة الملعب من 74,994 متفرجا إلى 73,300 متفرج لتوفير مقاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أرنولد بأن مانشستر يونايتد يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في إنجلترا ولكنه لا يوجد في لندن كي يعتمد النادي على ملعب ويمبلي، وبالتالي هناك تفكير في مشاركة ملعب الاتحاد مع الغريم مانشستر سيتي.

التعليقات