ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

هل يلعب مانشستر يونايتد مبارياته الموسم المقبل على ملعب الاتحاد؟

- كتب   -  
ملعب الاتحاد

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى تفكير مانشستر يونايتد في مشاركة غريمه مانشستر سيتي ملعبه الاتحاد الموسم المقبل، في حال قررت إدارة اليونايتد تجديد ملعب الأولد ترافورد، وذلك على الرغم من العداوة التاريخية بين الفريقين، حيث سبق أن وصف مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون مانشستر سيتي بالجار المزعج.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن إدارة السيتي ستفكر في فتح أبواب ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في حال تقدم الأخير بطلب رسمي لتنفيذ هذا الأمر، على الرغم من أن ثمن إيجار الملعب سيكون مرتفعا.

وسبق أن لعب مانشستر يونايتد على ملعب مانشستر سيتي القديم "مايني رود" لمدة 8 سنوات بعدما تعرض ملعب مانشستر يونايتد القديم "ستريتفورد" للقصف في أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1941.

ووصف مدير مانشستر يونايتد ريتشارد أرنواد خطط توسعة مدرج السير بوبي شارلتون بالأمر المعقد هندسيًا، وسيحتاج تحدي توسعته إلى سنوات، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي ضمانات لخوض مانشستر يونايتد المباريات على ملعبه في أثناء التوسعات.

وترغب جماهير مانشستر يونايتد في أن يصبح ملعب أولد ترافورد الأكبر في أوروبا، وذلك في الوقت الذي ستتقلص فيه سعة الملعب من 74,994 متفرجا إلى 73,300 متفرج لتوفير مقاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أرنولد بأن مانشستر يونايتد يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في إنجلترا ولكنه لا يوجد في لندن كي يعتمد النادي على ملعب ويمبلي، وبالتالي هناك تفكير في مشاركة ملعب الاتحاد مع الغريم مانشستر سيتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات