ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

هل يلعب مانشستر يونايتد مبارياته الموسم المقبل على ملعب الاتحاد؟

- كتب   -  
ملعب الاتحاد

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى تفكير مانشستر يونايتد في مشاركة غريمه مانشستر سيتي ملعبه الاتحاد الموسم المقبل، في حال قررت إدارة اليونايتد تجديد ملعب الأولد ترافورد، وذلك على الرغم من العداوة التاريخية بين الفريقين، حيث سبق أن وصف مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون مانشستر سيتي بالجار المزعج.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن إدارة السيتي ستفكر في فتح أبواب ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في حال تقدم الأخير بطلب رسمي لتنفيذ هذا الأمر، على الرغم من أن ثمن إيجار الملعب سيكون مرتفعا.

وسبق أن لعب مانشستر يونايتد على ملعب مانشستر سيتي القديم "مايني رود" لمدة 8 سنوات بعدما تعرض ملعب مانشستر يونايتد القديم "ستريتفورد" للقصف في أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1941.

ووصف مدير مانشستر يونايتد ريتشارد أرنواد خطط توسعة مدرج السير بوبي شارلتون بالأمر المعقد هندسيًا، وسيحتاج تحدي توسعته إلى سنوات، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي ضمانات لخوض مانشستر يونايتد المباريات على ملعبه في أثناء التوسعات.

وترغب جماهير مانشستر يونايتد في أن يصبح ملعب أولد ترافورد الأكبر في أوروبا، وذلك في الوقت الذي ستتقلص فيه سعة الملعب من 74,994 متفرجا إلى 73,300 متفرج لتوفير مقاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أرنولد بأن مانشستر يونايتد يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في إنجلترا ولكنه لا يوجد في لندن كي يعتمد النادي على ملعب ويمبلي، وبالتالي هناك تفكير في مشاركة ملعب الاتحاد مع الغريم مانشستر سيتي.

التعليقات