ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

هل يلعب مانشستر يونايتد مبارياته الموسم المقبل على ملعب الاتحاد؟

- كتب   -  
ملعب الاتحاد

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى تفكير مانشستر يونايتد في مشاركة غريمه مانشستر سيتي ملعبه الاتحاد الموسم المقبل، في حال قررت إدارة اليونايتد تجديد ملعب الأولد ترافورد، وذلك على الرغم من العداوة التاريخية بين الفريقين، حيث سبق أن وصف مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون مانشستر سيتي بالجار المزعج.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" أن إدارة السيتي ستفكر في فتح أبواب ملعب الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في حال تقدم الأخير بطلب رسمي لتنفيذ هذا الأمر، على الرغم من أن ثمن إيجار الملعب سيكون مرتفعا.

وسبق أن لعب مانشستر يونايتد على ملعب مانشستر سيتي القديم "مايني رود" لمدة 8 سنوات بعدما تعرض ملعب مانشستر يونايتد القديم "ستريتفورد" للقصف في أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1941.

ووصف مدير مانشستر يونايتد ريتشارد أرنواد خطط توسعة مدرج السير بوبي شارلتون بالأمر المعقد هندسيًا، وسيحتاج تحدي توسعته إلى سنوات، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي ضمانات لخوض مانشستر يونايتد المباريات على ملعبه في أثناء التوسعات.

وترغب جماهير مانشستر يونايتد في أن يصبح ملعب أولد ترافورد الأكبر في أوروبا، وذلك في الوقت الذي ستتقلص فيه سعة الملعب من 74,994 متفرجا إلى 73,300 متفرج لتوفير مقاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أرنولد بأن مانشستر يونايتد يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في إنجلترا ولكنه لا يوجد في لندن كي يعتمد النادي على ملعب ويمبلي، وبالتالي هناك تفكير في مشاركة ملعب الاتحاد مع الغريم مانشستر سيتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات