ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

جوارديولا يتحدث عن رفض رابطة البريميرليج تطبيق تقنية الفيديو

- كتب   -  
بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن الأندية التي رفضت إدخال تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، وذلك بعد أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، عدم استخدام نظام "حكم الفيديو المساعد" في مباريات البريمـيرليج، حتى موسم 2019-2020، على أقل تقدير.

واستخدم النظام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الأندية بالدوري الممتاز صوتت ضد استخدامه اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مانشسر سيتي دعا إلى إدخال تقنية الفيديو، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن أندية القمة الأخرى لم تفعل ذلك، وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن مانشستر سيتي وافق على تطبيق هذه التقنية، لكن أندية القمة الأخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يريدوا ذلك".

وأضاف بيب جوارديولا: "لا بأس، سيحدث ذلك عاجلا أم آجلا، حتى لو كانت هناك صعوبات في بداية استخدامها، ليس هنا فقط في إنجلترا، بل في جميع أنحاء العالم، يجب مساعدة الحكام، اليوم كرة القدم أصبحت أسرع".

وأوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "الآن على سبيل المثال نحن لا نعرف ما إذا كانت ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا صحيحة أم لا".

يذكر أنه تم بالفعل استخدام تقنية الفيديو في بعض البطولات، مثل الدوري الألماني والدوري الإيطالي، وسوف تكون حاضرة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

التعليقات