ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

جوارديولا يتحدث عن رفض رابطة البريميرليج تطبيق تقنية الفيديو

- كتب   -  
بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن الأندية التي رفضت إدخال تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، وذلك بعد أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، عدم استخدام نظام "حكم الفيديو المساعد" في مباريات البريمـيرليج، حتى موسم 2019-2020، على أقل تقدير.

واستخدم النظام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الأندية بالدوري الممتاز صوتت ضد استخدامه اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مانشسر سيتي دعا إلى إدخال تقنية الفيديو، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن أندية القمة الأخرى لم تفعل ذلك، وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن مانشستر سيتي وافق على تطبيق هذه التقنية، لكن أندية القمة الأخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يريدوا ذلك".

وأضاف بيب جوارديولا: "لا بأس، سيحدث ذلك عاجلا أم آجلا، حتى لو كانت هناك صعوبات في بداية استخدامها، ليس هنا فقط في إنجلترا، بل في جميع أنحاء العالم، يجب مساعدة الحكام، اليوم كرة القدم أصبحت أسرع".

وأوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "الآن على سبيل المثال نحن لا نعرف ما إذا كانت ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا صحيحة أم لا".

يذكر أنه تم بالفعل استخدام تقنية الفيديو في بعض البطولات، مثل الدوري الألماني والدوري الإيطالي، وسوف تكون حاضرة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات