ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

جوارديولا يتحدث عن رفض رابطة البريميرليج تطبيق تقنية الفيديو

- كتب   -  
بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن الأندية التي رفضت إدخال تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، وذلك بعد أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، عدم استخدام نظام "حكم الفيديو المساعد" في مباريات البريمـيرليج، حتى موسم 2019-2020، على أقل تقدير.

واستخدم النظام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الأندية بالدوري الممتاز صوتت ضد استخدامه اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مانشسر سيتي دعا إلى إدخال تقنية الفيديو، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن أندية القمة الأخرى لم تفعل ذلك، وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن مانشستر سيتي وافق على تطبيق هذه التقنية، لكن أندية القمة الأخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يريدوا ذلك".

وأضاف بيب جوارديولا: "لا بأس، سيحدث ذلك عاجلا أم آجلا، حتى لو كانت هناك صعوبات في بداية استخدامها، ليس هنا فقط في إنجلترا، بل في جميع أنحاء العالم، يجب مساعدة الحكام، اليوم كرة القدم أصبحت أسرع".

وأوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "الآن على سبيل المثال نحن لا نعرف ما إذا كانت ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا صحيحة أم لا".

يذكر أنه تم بالفعل استخدام تقنية الفيديو في بعض البطولات، مثل الدوري الألماني والدوري الإيطالي، وسوف تكون حاضرة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

التعليقات