ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

جوارديولا يتحدث عن رفض رابطة البريميرليج تطبيق تقنية الفيديو

- كتب   -  
بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن الأندية التي رفضت إدخال تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، وذلك بعد أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، عدم استخدام نظام "حكم الفيديو المساعد" في مباريات البريمـيرليج، حتى موسم 2019-2020، على أقل تقدير.

واستخدم النظام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الأندية بالدوري الممتاز صوتت ضد استخدامه اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مانشسر سيتي دعا إلى إدخال تقنية الفيديو، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن أندية القمة الأخرى لم تفعل ذلك، وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن مانشستر سيتي وافق على تطبيق هذه التقنية، لكن أندية القمة الأخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يريدوا ذلك".

وأضاف بيب جوارديولا: "لا بأس، سيحدث ذلك عاجلا أم آجلا، حتى لو كانت هناك صعوبات في بداية استخدامها، ليس هنا فقط في إنجلترا، بل في جميع أنحاء العالم، يجب مساعدة الحكام، اليوم كرة القدم أصبحت أسرع".

وأوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "الآن على سبيل المثال نحن لا نعرف ما إذا كانت ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا صحيحة أم لا".

يذكر أنه تم بالفعل استخدام تقنية الفيديو في بعض البطولات، مثل الدوري الألماني والدوري الإيطالي، وسوف تكون حاضرة في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات