ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

دوناروما يسعى لتحقيق رقم قياسي أمام نابولي

- كتب   -  
دوناروما

يصل الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، لرقم قياسي، عندما يحرس عرين ميلان ضد نابولي في قمة ملعب السان سيرو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، حيث أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إلى أن دوناروما سيكون أصغر لاعب يصل إلى مباراته رقم 100 في الدوري الإيطالي، وبالتحديد بعمر 19 سنة وشهر واحد و20 يومًا فقط.

ويتفوق دوناروما بهذا الرقم على جياني ريفيرا وسيلفيو بيولا، أسطورتي ميلان ولاتسيو، فهما فقط من سبق لهما المشاركة في 100 مباراة قبل أن يصلا لعامهما الـ20.

وفي سياق آخر، يرغب دوناروما، في الرحيل عن ناديه الحالي، فيما ربطت تقارير صاحب الـ19 عاما بالانتقال لعدد من عمالقة أوروبا ومنها ريال مدريد وسان جيرمان.

ومع ذلك ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم أيضا بضم الحارس الشاب، حيث يرى المدرب يورجن كلوب، أن دوناروما قد يكون هو القطعة الناقصة في فريقه، والتي ستجعله ينافس بقوة على جميع الألقاب بالموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن سعر دونارما الذي قد يتجاوز 100 مليون يورو، لن يشكل عقبة أمام ليفربول، والذي لديه بالفعل في خزائنه حاليا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني حصل عليها من بيع صانع الألعاب البرازيلي، فيليب كوتينيو، لبرشلونة يناير الماضي.

التعليقات