ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

دوناروما يسعى لتحقيق رقم قياسي أمام نابولي

- كتب   -  
دوناروما

يصل الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، لرقم قياسي، عندما يحرس عرين ميلان ضد نابولي في قمة ملعب السان سيرو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، حيث أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إلى أن دوناروما سيكون أصغر لاعب يصل إلى مباراته رقم 100 في الدوري الإيطالي، وبالتحديد بعمر 19 سنة وشهر واحد و20 يومًا فقط.

ويتفوق دوناروما بهذا الرقم على جياني ريفيرا وسيلفيو بيولا، أسطورتي ميلان ولاتسيو، فهما فقط من سبق لهما المشاركة في 100 مباراة قبل أن يصلا لعامهما الـ20.

وفي سياق آخر، يرغب دوناروما، في الرحيل عن ناديه الحالي، فيما ربطت تقارير صاحب الـ19 عاما بالانتقال لعدد من عمالقة أوروبا ومنها ريال مدريد وسان جيرمان.

ومع ذلك ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم أيضا بضم الحارس الشاب، حيث يرى المدرب يورجن كلوب، أن دوناروما قد يكون هو القطعة الناقصة في فريقه، والتي ستجعله ينافس بقوة على جميع الألقاب بالموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن سعر دونارما الذي قد يتجاوز 100 مليون يورو، لن يشكل عقبة أمام ليفربول، والذي لديه بالفعل في خزائنه حاليا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني حصل عليها من بيع صانع الألعاب البرازيلي، فيليب كوتينيو، لبرشلونة يناير الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات