ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

دوناروما يسعى لتحقيق رقم قياسي أمام نابولي

- كتب   -  
دوناروما

يصل الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، لرقم قياسي، عندما يحرس عرين ميلان ضد نابولي في قمة ملعب السان سيرو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، حيث أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إلى أن دوناروما سيكون أصغر لاعب يصل إلى مباراته رقم 100 في الدوري الإيطالي، وبالتحديد بعمر 19 سنة وشهر واحد و20 يومًا فقط.

ويتفوق دوناروما بهذا الرقم على جياني ريفيرا وسيلفيو بيولا، أسطورتي ميلان ولاتسيو، فهما فقط من سبق لهما المشاركة في 100 مباراة قبل أن يصلا لعامهما الـ20.

وفي سياق آخر، يرغب دوناروما، في الرحيل عن ناديه الحالي، فيما ربطت تقارير صاحب الـ19 عاما بالانتقال لعدد من عمالقة أوروبا ومنها ريال مدريد وسان جيرمان.

ومع ذلك ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم أيضا بضم الحارس الشاب، حيث يرى المدرب يورجن كلوب، أن دوناروما قد يكون هو القطعة الناقصة في فريقه، والتي ستجعله ينافس بقوة على جميع الألقاب بالموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن سعر دونارما الذي قد يتجاوز 100 مليون يورو، لن يشكل عقبة أمام ليفربول، والذي لديه بالفعل في خزائنه حاليا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني حصل عليها من بيع صانع الألعاب البرازيلي، فيليب كوتينيو، لبرشلونة يناير الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات