ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

دوناروما يسعى لتحقيق رقم قياسي أمام نابولي

- كتب   -  
دوناروما

يصل الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، لرقم قياسي، عندما يحرس عرين ميلان ضد نابولي في قمة ملعب السان سيرو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، حيث أشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إلى أن دوناروما سيكون أصغر لاعب يصل إلى مباراته رقم 100 في الدوري الإيطالي، وبالتحديد بعمر 19 سنة وشهر واحد و20 يومًا فقط.

ويتفوق دوناروما بهذا الرقم على جياني ريفيرا وسيلفيو بيولا، أسطورتي ميلان ولاتسيو، فهما فقط من سبق لهما المشاركة في 100 مباراة قبل أن يصلا لعامهما الـ20.

وفي سياق آخر، يرغب دوناروما، في الرحيل عن ناديه الحالي، فيما ربطت تقارير صاحب الـ19 عاما بالانتقال لعدد من عمالقة أوروبا ومنها ريال مدريد وسان جيرمان.

ومع ذلك ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم أيضا بضم الحارس الشاب، حيث يرى المدرب يورجن كلوب، أن دوناروما قد يكون هو القطعة الناقصة في فريقه، والتي ستجعله ينافس بقوة على جميع الألقاب بالموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن سعر دونارما الذي قد يتجاوز 100 مليون يورو، لن يشكل عقبة أمام ليفربول، والذي لديه بالفعل في خزائنه حاليا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني حصل عليها من بيع صانع الألعاب البرازيلي، فيليب كوتينيو، لبرشلونة يناير الماضي.

التعليقات