ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

صلاح على رأس القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
صلاح ودي بروين

أعلنت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يقود القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يقدم موسمًا استثنائيًا يتصدر خلاله قائمة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفًا قبل نهاية الموسم بست جولات.

وينافس صلاح على الجائزة متوسط ميدان مانشستر سيتي كيفين دي بروين وزميلاه في السيتي كل من النجم الألماني ليروي ساني ومتوسط الميدان الإسباني ديفيد سيلفا.

كما ينافس على الجائزة أيضًا مهاجم توتنهام هاري كين، إضافة إلى حارس مرمى مانشستر يونايتد المتألق ديفيد دي خيا.

وغاب عن القائمة أفضل لاعب الموسم الماضي متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي، إلى جانب نجم البلوز إيدين هازارد ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

كما أعلنت الرابطة أيضًا عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مدار الموسم في كل البطولات الإنجليزية، وهي الجائزة التي توج بها نجم توتنهام ديلي ألي في آخر موسمين.

ويتنافس على الجائزة هذا الموسم كل من هاري كين إلى جانب ثلاثي السيتي رحيم سترلينج وليروي ساني وحارس المرمى إيديرسون، إضافة إلى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وريان سيسجنون لاعب فولهام الذي يلعب في الدرجة الأولى، والذي بات أول لاعب في التاريخ يرشح للجائزة دون أن يلعب في ناد ينشط في البريميرليج.

التعليقات