ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

صلاح على رأس القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
صلاح ودي بروين

أعلنت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يقود القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يقدم موسمًا استثنائيًا يتصدر خلاله قائمة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفًا قبل نهاية الموسم بست جولات.

وينافس صلاح على الجائزة متوسط ميدان مانشستر سيتي كيفين دي بروين وزميلاه في السيتي كل من النجم الألماني ليروي ساني ومتوسط الميدان الإسباني ديفيد سيلفا.

كما ينافس على الجائزة أيضًا مهاجم توتنهام هاري كين، إضافة إلى حارس مرمى مانشستر يونايتد المتألق ديفيد دي خيا.

وغاب عن القائمة أفضل لاعب الموسم الماضي متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي، إلى جانب نجم البلوز إيدين هازارد ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

كما أعلنت الرابطة أيضًا عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مدار الموسم في كل البطولات الإنجليزية، وهي الجائزة التي توج بها نجم توتنهام ديلي ألي في آخر موسمين.

ويتنافس على الجائزة هذا الموسم كل من هاري كين إلى جانب ثلاثي السيتي رحيم سترلينج وليروي ساني وحارس المرمى إيديرسون، إضافة إلى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وريان سيسجنون لاعب فولهام الذي يلعب في الدرجة الأولى، والذي بات أول لاعب في التاريخ يرشح للجائزة دون أن يلعب في ناد ينشط في البريميرليج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات