ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

صلاح على رأس القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
صلاح ودي بروين

أعلنت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يقود القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يقدم موسمًا استثنائيًا يتصدر خلاله قائمة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفًا قبل نهاية الموسم بست جولات.

وينافس صلاح على الجائزة متوسط ميدان مانشستر سيتي كيفين دي بروين وزميلاه في السيتي كل من النجم الألماني ليروي ساني ومتوسط الميدان الإسباني ديفيد سيلفا.

كما ينافس على الجائزة أيضًا مهاجم توتنهام هاري كين، إضافة إلى حارس مرمى مانشستر يونايتد المتألق ديفيد دي خيا.

وغاب عن القائمة أفضل لاعب الموسم الماضي متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي، إلى جانب نجم البلوز إيدين هازارد ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

كما أعلنت الرابطة أيضًا عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مدار الموسم في كل البطولات الإنجليزية، وهي الجائزة التي توج بها نجم توتنهام ديلي ألي في آخر موسمين.

ويتنافس على الجائزة هذا الموسم كل من هاري كين إلى جانب ثلاثي السيتي رحيم سترلينج وليروي ساني وحارس المرمى إيديرسون، إضافة إلى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وريان سيسجنون لاعب فولهام الذي يلعب في الدرجة الأولى، والذي بات أول لاعب في التاريخ يرشح للجائزة دون أن يلعب في ناد ينشط في البريميرليج.

التعليقات