ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

صلاح على رأس القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
صلاح ودي بروين

أعلنت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يقود القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يقدم موسمًا استثنائيًا يتصدر خلاله قائمة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفًا قبل نهاية الموسم بست جولات.

وينافس صلاح على الجائزة متوسط ميدان مانشستر سيتي كيفين دي بروين وزميلاه في السيتي كل من النجم الألماني ليروي ساني ومتوسط الميدان الإسباني ديفيد سيلفا.

كما ينافس على الجائزة أيضًا مهاجم توتنهام هاري كين، إضافة إلى حارس مرمى مانشستر يونايتد المتألق ديفيد دي خيا.

وغاب عن القائمة أفضل لاعب الموسم الماضي متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي، إلى جانب نجم البلوز إيدين هازارد ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

كما أعلنت الرابطة أيضًا عن الأسماء الستة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مدار الموسم في كل البطولات الإنجليزية، وهي الجائزة التي توج بها نجم توتنهام ديلي ألي في آخر موسمين.

ويتنافس على الجائزة هذا الموسم كل من هاري كين إلى جانب ثلاثي السيتي رحيم سترلينج وليروي ساني وحارس المرمى إيديرسون، إضافة إلى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وريان سيسجنون لاعب فولهام الذي يلعب في الدرجة الأولى، والذي بات أول لاعب في التاريخ يرشح للجائزة دون أن يلعب في ناد ينشط في البريميرليج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات