ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

محمد النني أفضل لاعب في الجولة بالدوري الأوروبي

- كتب   -  
محمد النني

كتب: علي الزيني

توج الدولي المصري، محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب، في جولة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وجاء ذلك بعدما صنع النني، هدفي التعادل لفريقه (2-2)، اللذين سجلهما داني ويلبيك وآرون رامزي، في شباك المستضيف، سسكا موسكو الروسي، أمس الخميس.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي أن النني توج بالجائزة، بعد حصوله على 84% من الأصوات، متفوقا على 3 لاعبين، وهم: الفرنسي ديميتري باييه، نجم مارسيليا (10%)، والمالي أمادو هايدارا، لاعب سالزبورج النمساوي (4%)، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد (2%).

واستطاع فريق الأرسنال الإنجليزي بلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي، بالرغم من تعادله أمام سيسكا موسكو الروسي بهدفين لكل فريق، في إياب دور ربع النهائي مساء أمس الخميس، وتصب نتيجة مباراتي الذهاب والإياب في مصلحة الجانرز بعد فوزه 6-3 في مجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونجح النني في صناعة الهدف الأول للأرسنال، الذي أحرزه داني ويلباك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وواصل الدولي المصري تألقه وصنع الهدف الثاني لزميله رامسي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكافأ نادي أرسنال الإنجليزي، الدولي المصري محمد النني، قبل أيام بتجديد تعاقده مع النادي بعقد طويل الأمد بعد المستوى الجيد للفرعون المصري في الفترة الماضية منذ قدومه لصفوف الجانرز في 2016 من بازل السويسري، لينهي الفريق اللندني الجدل حول المصري بعد الشائعات حول رحيله في الصيف المقبل، ويأتي التجديد من أرسنال للاعب صاحب الـ25 عامًا، بسبب الثقة الكبيرة التي ينالها من الفرنسي آرسين فينجر، الذي يعتبر المسئول الأول عن قدومه لملعب "الإمارات"، بالرغم من هجوم بعض الجماهير على لاعب المقاولون السابق بسبب عدم ثبات مستواه.

التعليقات