ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

محمد صلاح يجيب.. هل ليفربول قادر على الفوز بدوري الأبطال؟

- كتب   -  
محمد صلاح - نجم ليفربول

كشف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في نجاح الريدز في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما نجح ليفربول في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة روما الإيطالي وريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة «سي إن إن»: "يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطبع، نحن الآن في نصف النهائي، ونلعب مباراتين حتى نصل إلى الخطوة الأخيرة، ولن نتنازل عن ذلك الحلم".

وحول فوز ليفربول الأخير على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، وتحديداً في أول 20 دقيقة منها، ولكن عندما سنحت الفرصة لإحراز الأهداف في مرمى السيتي تمكنا من ذلك".

وعلق محمد صلاح على هدفه في شباك مانشستر سيتي قائلاً: "إنه شعور رائع أن تسجل في مباراة كهذه، وأن تساعد فريقك على التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فعندما سقطت الكرة أمامي، كنت هادئاً أمام المرمى، ووضعتها بشكل جيد".

وأضاف: "نحن الآن في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن جميعًا نعمل على أخذ الأمور خطوة بخطوة، ونذهب لكل مباراة ونحن واثقون من الفوز".

وعن علاقته بجماهير ليفربول قال صلاح: "الجمهور في كل مباراة يهتف لي وأستمع للجماهير خاصةً وهم يغنون نشيدا خاصا باسمي، أنا أحبهم للغاية، وأشعر بالحب في هذا النادي وهذه المدينة وأيضا في تدريبات الفريق".

واختتم محمد صلاح قائلاً: "ليفربول فريق كبير جدًا وله شعبية جارفة في الشرق الأوسط، وأحد أسباب انتقالي إلى ليفربول، هو أنني منذ صغري كنت دومًا أختاره في لعبة البلاي ستيشن".

التعليقات