ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

محمد صلاح يجيب.. هل ليفربول قادر على الفوز بدوري الأبطال؟

- كتب   -  
محمد صلاح - نجم ليفربول

كشف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في نجاح الريدز في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما نجح ليفربول في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة روما الإيطالي وريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة «سي إن إن»: "يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطبع، نحن الآن في نصف النهائي، ونلعب مباراتين حتى نصل إلى الخطوة الأخيرة، ولن نتنازل عن ذلك الحلم".

وحول فوز ليفربول الأخير على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، وتحديداً في أول 20 دقيقة منها، ولكن عندما سنحت الفرصة لإحراز الأهداف في مرمى السيتي تمكنا من ذلك".

وعلق محمد صلاح على هدفه في شباك مانشستر سيتي قائلاً: "إنه شعور رائع أن تسجل في مباراة كهذه، وأن تساعد فريقك على التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فعندما سقطت الكرة أمامي، كنت هادئاً أمام المرمى، ووضعتها بشكل جيد".

وأضاف: "نحن الآن في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن جميعًا نعمل على أخذ الأمور خطوة بخطوة، ونذهب لكل مباراة ونحن واثقون من الفوز".

وعن علاقته بجماهير ليفربول قال صلاح: "الجمهور في كل مباراة يهتف لي وأستمع للجماهير خاصةً وهم يغنون نشيدا خاصا باسمي، أنا أحبهم للغاية، وأشعر بالحب في هذا النادي وهذه المدينة وأيضا في تدريبات الفريق".

واختتم محمد صلاح قائلاً: "ليفربول فريق كبير جدًا وله شعبية جارفة في الشرق الأوسط، وأحد أسباب انتقالي إلى ليفربول، هو أنني منذ صغري كنت دومًا أختاره في لعبة البلاي ستيشن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات