ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
حالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدينالأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد وديا

محمد صلاح يجيب.. هل ليفربول قادر على الفوز بدوري الأبطال؟

- كتب   -  
محمد صلاح - نجم ليفربول

كشف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في نجاح الريدز في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما نجح ليفربول في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة روما الإيطالي وريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة «سي إن إن»: "يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطبع، نحن الآن في نصف النهائي، ونلعب مباراتين حتى نصل إلى الخطوة الأخيرة، ولن نتنازل عن ذلك الحلم".

وحول فوز ليفربول الأخير على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، وتحديداً في أول 20 دقيقة منها، ولكن عندما سنحت الفرصة لإحراز الأهداف في مرمى السيتي تمكنا من ذلك".

وعلق محمد صلاح على هدفه في شباك مانشستر سيتي قائلاً: "إنه شعور رائع أن تسجل في مباراة كهذه، وأن تساعد فريقك على التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فعندما سقطت الكرة أمامي، كنت هادئاً أمام المرمى، ووضعتها بشكل جيد".

وأضاف: "نحن الآن في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن جميعًا نعمل على أخذ الأمور خطوة بخطوة، ونذهب لكل مباراة ونحن واثقون من الفوز".

وعن علاقته بجماهير ليفربول قال صلاح: "الجمهور في كل مباراة يهتف لي وأستمع للجماهير خاصةً وهم يغنون نشيدا خاصا باسمي، أنا أحبهم للغاية، وأشعر بالحب في هذا النادي وهذه المدينة وأيضا في تدريبات الفريق".

واختتم محمد صلاح قائلاً: "ليفربول فريق كبير جدًا وله شعبية جارفة في الشرق الأوسط، وأحد أسباب انتقالي إلى ليفربول، هو أنني منذ صغري كنت دومًا أختاره في لعبة البلاي ستيشن".

التعليقات