ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

محمد صلاح يجيب.. هل ليفربول قادر على الفوز بدوري الأبطال؟

- كتب   -  
محمد صلاح - نجم ليفربول

كشف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في نجاح الريدز في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما نجح ليفربول في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة روما الإيطالي وريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة «سي إن إن»: "يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطبع، نحن الآن في نصف النهائي، ونلعب مباراتين حتى نصل إلى الخطوة الأخيرة، ولن نتنازل عن ذلك الحلم".

وحول فوز ليفربول الأخير على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، وتحديداً في أول 20 دقيقة منها، ولكن عندما سنحت الفرصة لإحراز الأهداف في مرمى السيتي تمكنا من ذلك".

وعلق محمد صلاح على هدفه في شباك مانشستر سيتي قائلاً: "إنه شعور رائع أن تسجل في مباراة كهذه، وأن تساعد فريقك على التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فعندما سقطت الكرة أمامي، كنت هادئاً أمام المرمى، ووضعتها بشكل جيد".

وأضاف: "نحن الآن في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن جميعًا نعمل على أخذ الأمور خطوة بخطوة، ونذهب لكل مباراة ونحن واثقون من الفوز".

وعن علاقته بجماهير ليفربول قال صلاح: "الجمهور في كل مباراة يهتف لي وأستمع للجماهير خاصةً وهم يغنون نشيدا خاصا باسمي، أنا أحبهم للغاية، وأشعر بالحب في هذا النادي وهذه المدينة وأيضا في تدريبات الفريق".

واختتم محمد صلاح قائلاً: "ليفربول فريق كبير جدًا وله شعبية جارفة في الشرق الأوسط، وأحد أسباب انتقالي إلى ليفربول، هو أنني منذ صغري كنت دومًا أختاره في لعبة البلاي ستيشن".

التعليقات