ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

صلاح ورونالدو وميسي من الأفضل: الفرعون المصري يجيب

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب- محمود السيد

كشف الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن رأيه في الأقاويل التي تتحدث عن مقارنته بالثنائي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بعد مستواه الرائع رفقة الريدز في الموسم الجاري.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سي إن إن" البريطانية بخصوص مقارنته بميسي وكريستيانو رونالدو وأنه ثالث أفضل لاعب في العالم: "أترك ذلك الأمر للناس يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة من أجل خدمة الفريق، وحصد النقاط، وتسجيل الأهداف، وصناعتها، وتقديم أفضل ما لدي، وهذا أهم أمر بالنسبة لي".

وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا 2017: "نأخذ كل مباراة على حدة، وندخل المباريات بصبر وعن نفسي أرغب في  إحراز الأهداف  في كل مباراة، وصناعة الفارق في صفوف فريقي  ليفربول، وهذا ما أفكر به، ويشغل بالي طول الوقت، لأن هذا يسعد جماهير النادي".

وتابع الفرعون المصري بخصوص صراع الحذاء الذهبي مع سيرجيو أجويرو وهاري كين: "سيرجيو أجويرو وهاري كين مهاجمان دورهما يختلف عني لأنني لست اللاعب رقم (9)، بل جناح ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من إحرازها بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان دائمًا على مقربة من مرمى المنافسين أكثر مني".

وعن احتمالية فوزه بالحذاء الذهبي قال صلاح: "لا أعتقد ذلك يتبقى 5 مباريات في البريميرليج، وسنرى ماذا يحدث؟".

وعن مواجهة روما: «إنه فريقي القديم أحب المشجعين هناك هم لا يصدقون، ويحبونني أيضًا ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض بالطبع، لديّ ذكريات سعيدة لعبنا معًا لمدة عامين وكأننا نقاتل معًا في جميع المباريات كان لدينا وقت جيد في غرفة تبديل الملابس وسعيد بالعودة إلى الأوليمبيكو».

الجدير بالذكر أن، صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين و8 أهداف عن أجويرو، ويلتقي ليفربول غدًا فريق بورنموث في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

التعليقات