ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

صلاح ورونالدو وميسي من الأفضل: الفرعون المصري يجيب

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب- محمود السيد

كشف الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن رأيه في الأقاويل التي تتحدث عن مقارنته بالثنائي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بعد مستواه الرائع رفقة الريدز في الموسم الجاري.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سي إن إن" البريطانية بخصوص مقارنته بميسي وكريستيانو رونالدو وأنه ثالث أفضل لاعب في العالم: "أترك ذلك الأمر للناس يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة من أجل خدمة الفريق، وحصد النقاط، وتسجيل الأهداف، وصناعتها، وتقديم أفضل ما لدي، وهذا أهم أمر بالنسبة لي".

وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا 2017: "نأخذ كل مباراة على حدة، وندخل المباريات بصبر وعن نفسي أرغب في  إحراز الأهداف  في كل مباراة، وصناعة الفارق في صفوف فريقي  ليفربول، وهذا ما أفكر به، ويشغل بالي طول الوقت، لأن هذا يسعد جماهير النادي".

وتابع الفرعون المصري بخصوص صراع الحذاء الذهبي مع سيرجيو أجويرو وهاري كين: "سيرجيو أجويرو وهاري كين مهاجمان دورهما يختلف عني لأنني لست اللاعب رقم (9)، بل جناح ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من إحرازها بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان دائمًا على مقربة من مرمى المنافسين أكثر مني".

وعن احتمالية فوزه بالحذاء الذهبي قال صلاح: "لا أعتقد ذلك يتبقى 5 مباريات في البريميرليج، وسنرى ماذا يحدث؟".

وعن مواجهة روما: «إنه فريقي القديم أحب المشجعين هناك هم لا يصدقون، ويحبونني أيضًا ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض بالطبع، لديّ ذكريات سعيدة لعبنا معًا لمدة عامين وكأننا نقاتل معًا في جميع المباريات كان لدينا وقت جيد في غرفة تبديل الملابس وسعيد بالعودة إلى الأوليمبيكو».

الجدير بالذكر أن، صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين و8 أهداف عن أجويرو، ويلتقي ليفربول غدًا فريق بورنموث في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

التعليقات