ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

صلاح ورونالدو وميسي من الأفضل: الفرعون المصري يجيب

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب- محمود السيد

كشف الدولي الوطني محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن رأيه في الأقاويل التي تتحدث عن مقارنته بالثنائي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بعد مستواه الرائع رفقة الريدز في الموسم الجاري.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سي إن إن" البريطانية بخصوص مقارنته بميسي وكريستيانو رونالدو وأنه ثالث أفضل لاعب في العالم: "أترك ذلك الأمر للناس يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة من أجل خدمة الفريق، وحصد النقاط، وتسجيل الأهداف، وصناعتها، وتقديم أفضل ما لدي، وهذا أهم أمر بالنسبة لي".

وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا 2017: "نأخذ كل مباراة على حدة، وندخل المباريات بصبر وعن نفسي أرغب في  إحراز الأهداف  في كل مباراة، وصناعة الفارق في صفوف فريقي  ليفربول، وهذا ما أفكر به، ويشغل بالي طول الوقت، لأن هذا يسعد جماهير النادي".

وتابع الفرعون المصري بخصوص صراع الحذاء الذهبي مع سيرجيو أجويرو وهاري كين: "سيرجيو أجويرو وهاري كين مهاجمان دورهما يختلف عني لأنني لست اللاعب رقم (9)، بل جناح ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من إحرازها بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان دائمًا على مقربة من مرمى المنافسين أكثر مني".

وعن احتمالية فوزه بالحذاء الذهبي قال صلاح: "لا أعتقد ذلك يتبقى 5 مباريات في البريميرليج، وسنرى ماذا يحدث؟".

وعن مواجهة روما: «إنه فريقي القديم أحب المشجعين هناك هم لا يصدقون، ويحبونني أيضًا ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض بالطبع، لديّ ذكريات سعيدة لعبنا معًا لمدة عامين وكأننا نقاتل معًا في جميع المباريات كان لدينا وقت جيد في غرفة تبديل الملابس وسعيد بالعودة إلى الأوليمبيكو».

الجدير بالذكر أن، صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين و8 أهداف عن أجويرو، ويلتقي ليفربول غدًا فريق بورنموث في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات