ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

ارتفاع ملحوظ للعملات الاجنبية في ختام التعاملات الاسبوعية امام الدينار في السوق الموازي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي الارتفاع مقابل الدينار الليبي مع ختام التعاملات الاسبوعية في السوق الموازي “السوداء” حالة التذبذب لكن الدولار انهى الاسبوع على ارتفاع ملحوظ واختتم السوق عند سعر 6.315 دينار, واستمر الدولار الامريكي بتأرجحه عند سعر 6.2 و6.4 دينار في الايام الاخيرة دون تسجيل اي اختراقات جديدة.

وتعرضت العملات الاجنبية لموجة تراجع جماعي خلال منتصف شهر يناير بشكل مفاجئ وتراجعت خلالها بشكل قياسي لكنه عاودت الارتفاع فوق 6 دينار.

الدولار
وبدء الدولار تعاملات الاسبوع الجاري, يوم السبت الماضي, عند سعر 6.280 دينار, وأنهى سعر الصرف التداولات الاسبوعية للدولار ليوم امس الخميس على ارتفاع نسبي بواقع 35 دراهم أمام الدينار, وأنهى التعاملات عند مستوى مرتفع 6.315 دينار ليبي.

 

اليورو
وارتفعت العملة الاوروبية لهذا الاسبوع امام الدينار بواقع 109 درهما في التعاملات الاسبوعية وبدء اليورو التعاملات يوم السبت الماضي عند قيمة 7.706 دينار لينهي السوق أمس على ارتفاع ملحوظ عند سعر 7.815 دينار.

الاسترليني
وارتفع الجنية الاسترليني امام الدينار لهذا الاسبوع بواقع 120 درهما, وبدء الجنيه التعاملات الاسبوعية يوم السبت الماضي عند مستوى 8.840 دينار لينهي السوق امس على ارتفاع عند سعر 8.960 دينار.

ولايزال الدولار يعيش حالة من التذبذب مابين الصعود والهبوط الطفيف خلال الفترة الماضية بعد موجة انخفاض كبيرة, لكن المضاربات الشديدة التي تجري في سوق العملة أدت إلى ارتفاعه مجددا امام الدينار وبشكل كبير.

وأستمر سعر صرف الدولار أواخر العام الماضي 2017 عند مستوى يفوق الـ 9 دينارات بعد موجة صعود قياسي لسلة العملات الاجنبية بدأها الدولار والعملات الاخرى منتصف شهر اكتوبر, لكن الدولار فقد منذ منتصف شهر يناير الماضي أكثر من 4 دينار من قيمته في السوق ما أدى الى تراجع جماعي للعملات الاجنبية وكان الدولار تراجع بشكل كبير أمام الدينار الليبي حين تراجع إلى مستوى 4.15 دينار.

التعليقات