ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

- كتب   -  
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت القيادة العامة للجيش وصول المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، إلى مقر العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي.

وقالت شعبة الإعلام الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية  فجر اليوم الجمعة:« الأن وصول القائد العام مدينة بنغازي متجهاً الي مقر القيادة».

 

يذكر أن هناك شائعات تردد منذ يومين عن تعرض المشير خليفة حفتر لوعكة صحية سافر على إثرها خارج البلاد، روجتها الصفحات والمواقع التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

من جهته قال عضو مجلس النواب، الصالحين عبد النبي، إنه، وبرفقة زميله، النائب طلال الميهوب، قد أجريا اتصالا هاتفياً، مساء أمس الخميس، بالقائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريح تليفزيوني أمس أن المشير خليفة حفتر يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأزمة صحية من الأساس، وأنه سوف يتواجد بمقر عمله بمكتبه، بالقيادة العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي، خلال أيام.

و نفى الصالحين بشكل قاطع، ما تردد في وسائل إعلامية تابعة لـ “الإخوان المسلمين” حول طرح أسماء مثل خالد حفتر، وعبد السلام الحاسي، وعبد الرازق الناظوري، لقيادة الجيش مؤقتاً، خلال اجتماع عٌقد بمنطقة الرجمة، مشدداَ، على أن الجيش والقبائل في برقة أوضاعهم طبيعية، وكل في مكانه.

 

التعليقات