ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

- كتب   -  
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت القيادة العامة للجيش وصول المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، إلى مقر العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي.

وقالت شعبة الإعلام الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية  فجر اليوم الجمعة:« الأن وصول القائد العام مدينة بنغازي متجهاً الي مقر القيادة».

 

يذكر أن هناك شائعات تردد منذ يومين عن تعرض المشير خليفة حفتر لوعكة صحية سافر على إثرها خارج البلاد، روجتها الصفحات والمواقع التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

من جهته قال عضو مجلس النواب، الصالحين عبد النبي، إنه، وبرفقة زميله، النائب طلال الميهوب، قد أجريا اتصالا هاتفياً، مساء أمس الخميس، بالقائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريح تليفزيوني أمس أن المشير خليفة حفتر يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأزمة صحية من الأساس، وأنه سوف يتواجد بمقر عمله بمكتبه، بالقيادة العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي، خلال أيام.

و نفى الصالحين بشكل قاطع، ما تردد في وسائل إعلامية تابعة لـ “الإخوان المسلمين” حول طرح أسماء مثل خالد حفتر، وعبد السلام الحاسي، وعبد الرازق الناظوري، لقيادة الجيش مؤقتاً، خلال اجتماع عٌقد بمنطقة الرجمة، مشدداَ، على أن الجيش والقبائل في برقة أوضاعهم طبيعية، وكل في مكانه.

 

التعليقات