ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

- كتب   -  
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي
وصول المشير حفتر لمقر القيادة العامة في بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت القيادة العامة للجيش وصول المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، إلى مقر العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي.

وقالت شعبة الإعلام الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية  فجر اليوم الجمعة:« الأن وصول القائد العام مدينة بنغازي متجهاً الي مقر القيادة».

 

يذكر أن هناك شائعات تردد منذ يومين عن تعرض المشير خليفة حفتر لوعكة صحية سافر على إثرها خارج البلاد، روجتها الصفحات والمواقع التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

من جهته قال عضو مجلس النواب، الصالحين عبد النبي، إنه، وبرفقة زميله، النائب طلال الميهوب، قد أجريا اتصالا هاتفياً، مساء أمس الخميس، بالقائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر.

وأضاف عضو مجلس النواب، في تصريح تليفزيوني أمس أن المشير خليفة حفتر يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأزمة صحية من الأساس، وأنه سوف يتواجد بمقر عمله بمكتبه، بالقيادة العامة للجيش، بمنطقة الرجمة في بنغازي، خلال أيام.

و نفى الصالحين بشكل قاطع، ما تردد في وسائل إعلامية تابعة لـ “الإخوان المسلمين” حول طرح أسماء مثل خالد حفتر، وعبد السلام الحاسي، وعبد الرازق الناظوري، لقيادة الجيش مؤقتاً، خلال اجتماع عٌقد بمنطقة الرجمة، مشدداَ، على أن الجيش والقبائل في برقة أوضاعهم طبيعية، وكل في مكانه.

 

التعليقات