ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

القميص الجينز موضة.. 8 نصائح لارتدائه بطريقة جديدة

- كتب   -  
موضة القميص الجينز

القميص الجينز، قطعة مهمة في دولاب كل فتاة، فهو مناسب لكل الفصول ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة، للحصول على إطلالات متنوعة ورائعة، فهو يناسب المحجبات، ويساعدك للخروجات النهارية في الصباح، كما يمكنك الاستعانة به في العمل إذا كنتي في مكان لا يتطلب الملابس الرسمية.

هناك أكثر من طريقة لارتداء القميص الجينز، سواء في فصل الصيف بمفرده، أو في الطقس البارد مع بلوفر، للظهور بإطلالة شتوية رائعة، ونستعرض لكي بعض النصائح لارتداء القميص الجينز..

1- يمكن ارتداؤه في العمل مع حذاء رياضي، على بنطلون جينز أو قماش عملي، فهو يتناسب مع كافة الألوان وأنواع الأقمشة، وحاولي الجمع بين درجات مختلفة من الجينز ليبدو مظهرك أكثر أناقة، يمكنك ارتداء قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن، أقرا أيضًا.. البنطلون الواسع موضة صيف 2018.. اختاري الأنسب لجسمك 

2- ضيفي إكسسوارات بألوان زاهية إذا اختارتي إرتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز، لمزيد من البهجة والمرح، أقرا أيضًا..الأصفر والمشجر.. أبرز صيحات موضة ربيع 2018 

3- البنطلون المشجر موضة صيف 2018، استعيني به مع القميص الجينز في الخروجات الصباحية مع أصدقائك، أو إذا تناسب هذا الإستايل أوقات العمل الخاصة بكي، أقرا أيضًا..موضة البناطيل المشجرة تعود من جديد.. فكيف ترتدينها؟ 

4- إذا كنتي ممن يفضلن البنطلونات الجلد، استخدميها مع القميص الجينز بألونها الأسود أو النبيتي أو الرمادي، ولكن عليكي الحرص على اختيار قميص فضفاض بمقاس أكبر من مقاسك ليخلق توازنا فى شكل جسمك، لأن البنطلون الجلد يكون ضيق عن غيره من البناطيل.

5- البنطلون القماش أيضًا، يساعدك في ارتداء القميص الجينز، فهو مريح ويناسب أوقات العمل، واستعيني بحذاء مميز مع هذه الإطلالة.

6- في الفترة الآخيرة، نشاهد موضة الطبقات و إرتداء جاكيت أو كارديان فوق قميصك الجينز، جربي ذلك من خلال الإستعانة بإكسسورات أنيقة وقلادة مميزة.

7- جربي القميص الجينز المفتوح مع تيشرت وبنطلون من نفس اللون، فهذه إطلالة بسيطة وهادئة، تناسب أوقات العمل والخروجات الصباحية، كما يمكنك ارتداء حذاء وشنطة من نفس اللون.

8- ليس فقط البنطلون هو القطعة الوحيدة التي يمكن ارتداؤها مع القميص الجينز، الجيبات الملونة أو الماكسي البليسية، تساعدك وتضيف لإطلالتكِ أنوثة.

بهذه الطرق ارتدي القميص الجينز، بسهولة وفي أكثر من مناسبة، وزيني القميص بإكسسوار أنيقة ومبهجة، تضيف لكي لمسة من الأناقة والجاذبية.

 

التعليقات