ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

- كتب   -  
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

 

ايوان ليبيا  :

أقامت مؤسسة تكنوقراط ليبيا احتفالية في طرابلس الثلاثاء للتعريف بأهدافها وأنشطتها.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من أساتذة الجامعات والاتحادات والروابط من مختلف المجالات.


وتخلل الحفل العديد من الكلمات للتعريف بالمؤسسة التي تأسست عام 2012، والتي تعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط الذين يجري اختيارهم عن طريق الخبرة والكفاءة في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.


و مؤسسة تكنوقراط ليبيا​ هي تجمع مدني تأسس عام 2012 ، ويعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.

وهي مؤسسة مستقلة، تعتمد على المشاركة الوطنية والدعم والمناصرة، وتنفذ برامجها بالتمويل الوطني فقط. كما تتطلع المؤسسة للتعاون مع المنظمات والجهات الوطنية والأجنبية، لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يحترم السيادة الوطنية. تُدير المؤسسة هيئة إدارية عليا، ويراقب أداءها مجلس الأمناء المكون من 15 شخصية بارزة. ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس، ولها فروع ومندوبين في مدن ومناطق ليبية عديدة.

التعليقات