ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

- كتب   -  
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

 

ايوان ليبيا  :

أقامت مؤسسة تكنوقراط ليبيا احتفالية في طرابلس الثلاثاء للتعريف بأهدافها وأنشطتها.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من أساتذة الجامعات والاتحادات والروابط من مختلف المجالات.


وتخلل الحفل العديد من الكلمات للتعريف بالمؤسسة التي تأسست عام 2012، والتي تعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط الذين يجري اختيارهم عن طريق الخبرة والكفاءة في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.


و مؤسسة تكنوقراط ليبيا​ هي تجمع مدني تأسس عام 2012 ، ويعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.

وهي مؤسسة مستقلة، تعتمد على المشاركة الوطنية والدعم والمناصرة، وتنفذ برامجها بالتمويل الوطني فقط. كما تتطلع المؤسسة للتعاون مع المنظمات والجهات الوطنية والأجنبية، لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يحترم السيادة الوطنية. تُدير المؤسسة هيئة إدارية عليا، ويراقب أداءها مجلس الأمناء المكون من 15 شخصية بارزة. ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس، ولها فروع ومندوبين في مدن ومناطق ليبية عديدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات