ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

- كتب   -  
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

 

ايوان ليبيا  :

أقامت مؤسسة تكنوقراط ليبيا احتفالية في طرابلس الثلاثاء للتعريف بأهدافها وأنشطتها.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من أساتذة الجامعات والاتحادات والروابط من مختلف المجالات.


وتخلل الحفل العديد من الكلمات للتعريف بالمؤسسة التي تأسست عام 2012، والتي تعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط الذين يجري اختيارهم عن طريق الخبرة والكفاءة في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.


و مؤسسة تكنوقراط ليبيا​ هي تجمع مدني تأسس عام 2012 ، ويعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.

وهي مؤسسة مستقلة، تعتمد على المشاركة الوطنية والدعم والمناصرة، وتنفذ برامجها بالتمويل الوطني فقط. كما تتطلع المؤسسة للتعاون مع المنظمات والجهات الوطنية والأجنبية، لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يحترم السيادة الوطنية. تُدير المؤسسة هيئة إدارية عليا، ويراقب أداءها مجلس الأمناء المكون من 15 شخصية بارزة. ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس، ولها فروع ومندوبين في مدن ومناطق ليبية عديدة.

التعليقات