ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

- كتب   -  
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

 

ايوان ليبيا  :

أقامت مؤسسة تكنوقراط ليبيا احتفالية في طرابلس الثلاثاء للتعريف بأهدافها وأنشطتها.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من أساتذة الجامعات والاتحادات والروابط من مختلف المجالات.


وتخلل الحفل العديد من الكلمات للتعريف بالمؤسسة التي تأسست عام 2012، والتي تعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط الذين يجري اختيارهم عن طريق الخبرة والكفاءة في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.


و مؤسسة تكنوقراط ليبيا​ هي تجمع مدني تأسس عام 2012 ، ويعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.

وهي مؤسسة مستقلة، تعتمد على المشاركة الوطنية والدعم والمناصرة، وتنفذ برامجها بالتمويل الوطني فقط. كما تتطلع المؤسسة للتعاون مع المنظمات والجهات الوطنية والأجنبية، لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يحترم السيادة الوطنية. تُدير المؤسسة هيئة إدارية عليا، ويراقب أداءها مجلس الأمناء المكون من 15 شخصية بارزة. ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس، ولها فروع ومندوبين في مدن ومناطق ليبية عديدة.

التعليقات