ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

- كتب   -  
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها
مؤسسة تكنوقراط ليبيا تنظم احتفالا في طرابلس للتعريف بأهدافها

 

ايوان ليبيا  :

أقامت مؤسسة تكنوقراط ليبيا احتفالية في طرابلس الثلاثاء للتعريف بأهدافها وأنشطتها.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من أساتذة الجامعات والاتحادات والروابط من مختلف المجالات.


وتخلل الحفل العديد من الكلمات للتعريف بالمؤسسة التي تأسست عام 2012، والتي تعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط الذين يجري اختيارهم عن طريق الخبرة والكفاءة في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.


و مؤسسة تكنوقراط ليبيا​ هي تجمع مدني تأسس عام 2012 ، ويعمل على إبراز وتقوية دور التكنوقراط في إدارة الدولة، لإصلاح مستوى الأداء بشكل عام.

وهي مؤسسة مستقلة، تعتمد على المشاركة الوطنية والدعم والمناصرة، وتنفذ برامجها بالتمويل الوطني فقط. كما تتطلع المؤسسة للتعاون مع المنظمات والجهات الوطنية والأجنبية، لتحقيق المصالح المشتركة، وبما يحترم السيادة الوطنية. تُدير المؤسسة هيئة إدارية عليا، ويراقب أداءها مجلس الأمناء المكون من 15 شخصية بارزة. ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس، ولها فروع ومندوبين في مدن ومناطق ليبية عديدة.

التعليقات