ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

- كتب   -  
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

 

 

 

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل مركز سبها الطبي قتيل و 4 جرحى، ليلة أمس جراء إصابتهم بأعيرة نارية نتيجة رماية عشوائية بالمدينة.

 

وقال مصدر أمني فضل عدم ذكر أسمه إن سيارتين هيونداي فرنا قامتا بالتجول داخل سبها وإطلاق النار بطريقة عشوائية على التجمعات في المقاهي عقب انتهاء مباراة أبطال الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن السيارتين لاذتا بالفرار.

وقال المصدر أن مركز سبها الطبي قام بتحويل جريحين إلى مصراتة، وإيواء جريحين في المركز، بينما غادر آخر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات.

وتشهد مدينة سبها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوى المتصارعة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى وسط جهود من عدة أطراف للمصالحة وإنهاء النزاع.

ويشار إلى أن مختلف المدن الليبية تشهد حالة من الفراغ الأمني في شرق البلاد وغربها وجنوب بسبب انتشار السلاح وعجز الحكومات المتعاقبة عن جمعه

 

التعليقات