ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

- كتب   -  
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

 

 

 

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل مركز سبها الطبي قتيل و 4 جرحى، ليلة أمس جراء إصابتهم بأعيرة نارية نتيجة رماية عشوائية بالمدينة.

 

وقال مصدر أمني فضل عدم ذكر أسمه إن سيارتين هيونداي فرنا قامتا بالتجول داخل سبها وإطلاق النار بطريقة عشوائية على التجمعات في المقاهي عقب انتهاء مباراة أبطال الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن السيارتين لاذتا بالفرار.

وقال المصدر أن مركز سبها الطبي قام بتحويل جريحين إلى مصراتة، وإيواء جريحين في المركز، بينما غادر آخر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات.

وتشهد مدينة سبها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوى المتصارعة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى وسط جهود من عدة أطراف للمصالحة وإنهاء النزاع.

ويشار إلى أن مختلف المدن الليبية تشهد حالة من الفراغ الأمني في شرق البلاد وغربها وجنوب بسبب انتشار السلاح وعجز الحكومات المتعاقبة عن جمعه

 

التعليقات