ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

- كتب   -  
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

 

 

 

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل مركز سبها الطبي قتيل و 4 جرحى، ليلة أمس جراء إصابتهم بأعيرة نارية نتيجة رماية عشوائية بالمدينة.

 

وقال مصدر أمني فضل عدم ذكر أسمه إن سيارتين هيونداي فرنا قامتا بالتجول داخل سبها وإطلاق النار بطريقة عشوائية على التجمعات في المقاهي عقب انتهاء مباراة أبطال الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن السيارتين لاذتا بالفرار.

وقال المصدر أن مركز سبها الطبي قام بتحويل جريحين إلى مصراتة، وإيواء جريحين في المركز، بينما غادر آخر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات.

وتشهد مدينة سبها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوى المتصارعة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى وسط جهود من عدة أطراف للمصالحة وإنهاء النزاع.

ويشار إلى أن مختلف المدن الليبية تشهد حالة من الفراغ الأمني في شرق البلاد وغربها وجنوب بسبب انتشار السلاح وعجز الحكومات المتعاقبة عن جمعه

 

التعليقات