ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

- كتب   -  
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

 

 

 

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل مركز سبها الطبي قتيل و 4 جرحى، ليلة أمس جراء إصابتهم بأعيرة نارية نتيجة رماية عشوائية بالمدينة.

 

وقال مصدر أمني فضل عدم ذكر أسمه إن سيارتين هيونداي فرنا قامتا بالتجول داخل سبها وإطلاق النار بطريقة عشوائية على التجمعات في المقاهي عقب انتهاء مباراة أبطال الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن السيارتين لاذتا بالفرار.

وقال المصدر أن مركز سبها الطبي قام بتحويل جريحين إلى مصراتة، وإيواء جريحين في المركز، بينما غادر آخر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات.

وتشهد مدينة سبها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوى المتصارعة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى وسط جهود من عدة أطراف للمصالحة وإنهاء النزاع.

ويشار إلى أن مختلف المدن الليبية تشهد حالة من الفراغ الأمني في شرق البلاد وغربها وجنوب بسبب انتشار السلاح وعجز الحكومات المتعاقبة عن جمعه

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات