ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

- كتب   -  
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها
قتيل و4 جرحى جراء إطلاق ناري عشوائي في سبها

 

 

 

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل مركز سبها الطبي قتيل و 4 جرحى، ليلة أمس جراء إصابتهم بأعيرة نارية نتيجة رماية عشوائية بالمدينة.

 

وقال مصدر أمني فضل عدم ذكر أسمه إن سيارتين هيونداي فرنا قامتا بالتجول داخل سبها وإطلاق النار بطريقة عشوائية على التجمعات في المقاهي عقب انتهاء مباراة أبطال الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن السيارتين لاذتا بالفرار.

وقال المصدر أن مركز سبها الطبي قام بتحويل جريحين إلى مصراتة، وإيواء جريحين في المركز، بينما غادر آخر المستشفى بعد تلقيه الإسعافات.

وتشهد مدينة سبها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوى المتصارعة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى وسط جهود من عدة أطراف للمصالحة وإنهاء النزاع.

ويشار إلى أن مختلف المدن الليبية تشهد حالة من الفراغ الأمني في شرق البلاد وغربها وجنوب بسبب انتشار السلاح وعجز الحكومات المتعاقبة عن جمعه

 

التعليقات