ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

ضرس العقل تعبك؟.. 5 وصفات منزلية لتسكين الألم

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أمر مزعج للغاية، عندما تستيقظ من نومك منتصف الليل بسبب شعورك بألم في الأسنان، وعند محاولة النوم مرة أخرى يشتد الألم عليك، وحال التفكير في النزول لشراء مسكن أو دواء مؤقت لتخفيف الألم تكتشف أن باقي ساعات قليلة على طلوع النهار، نعم.. تشعر بألم وعجز عن التصرف، هذا ما حدث معي ومحتمل حدوثه معك أيضا، لذلك عليك أخذ بعض الاحتياطات والتى منها معرفة وصفات طبيعية يمكن صنعها في المنزل لتسكين الألم..

1- الخيار

قطعي شرائح خيار وضعيها على الضرس أو مكان الألم، وكرري هذا أكثر من مرة فالخيار يعمل على إزالة الألم والتهاب أيضا.

2- الماء المالح

قد تكون وصفة قديمة، لكن مفعولها رائع للغاية، عبارة عن وضع ملعقة من الملح فى كول ماء و تدليك الأسنان بها مرات كثيرة.


 

3- البطاطا المسلوقة

اسلقي قليلا من البطاطا، وقشريها ثم اتركيها حتى تبرد، وبعد ذلك ضعي قليلا منها على مكان الألم، ويفضل تركها في الثلاجة مدة قصيرة ثم وضعها حتى تزيل الالتهاب والشعور بالألم.

4- زيت الزيتون

إذا كان متوفرا لديك زيت زيتون، انصحك بتغميس قطنة فيه ووضعها على مكان الألم لمدة ساعة، نعم.. تزيل الألم.


 

5- الثوم

يعتبر الثوم مضادا حيويا فعالا ومسكنا الألم، وانصحك بوضع ملعقة من الثوم المفروم وملعقة من القرنفل وخلطها جيدا ثم وضعها على المكان المصاب لمدة نصف ساعة.

عزيزتي.. الوصفات السابقة مسكن مؤقت فقط وليس علاج، لذلك انصحك بوضعها إلى أن تذهبي للطبيب.

التعليقات