ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

لو برج «الحمل».. 5 صفات اعرفها عن نفسك

- كتب   -  
صورة أرشيفية

هناك من يتوهم طول الوقت إنه أكثر شخص يعرف عن نفسه كل شيء، لكن في الحقيقة أنه لا يعرف إلا القليل، مما يجعله يدخل في حالة صدمة حال تسليط أحد المقربين منه الضوء على صفة أو عيب فيه.. نعم قد ينكره حتى لا يظهر عدم معرفته بذاته، هل وقعت في هذا من قبل؟ لا تخجل لست وحدك من يدعي أنه يعرف نفسه ويكتشف أنه لا يعرفها في الأساس.

عزيزي.. تعرف على نفسك أكثر إذا كنت تنتمي إلى برج الحمل..

1- زعيم

لديك روح مقاتلة تشبه الزعماء، قادرة على تحطيم أي شيء يعوق طريقها، مما يجعل الجميع يرونك متفائلا و شجاعا، يرون أنك ذو قيمة في حياتهم.

2- منافس

ورغم هذا، إلا أنك أوقات كثيرة تكون غير مستعد على القيام بالخطط والأهداف وتنتظر المنافسة مع الآخرين حتى تخرج طاقتك وإمكانياتك وتعتبر أن هذا أفضل طريقة للوصول إلى الهدف.

3- متهور قليلا

تظهر في مواقف كثيرة عدوانيا، وهذا ما تقع فيه بسبب ثقتك الزائدة و حماسك غير المبرر للآخرين، لكن هذا لا يقلل من سماتك الأخرى التى يجب أن تظهرها أكثر، ومنها الصبر و الإنسانية.

4- مخلص للأشياء

نعم.. أنت مخلص للأشياء التى تجدها مهمة في الحياة، ليس فقط الأشخاص ولكن كل شيء، وهذا هو السبب في أن أصدقائك و عائلتك يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد عليك للدفاع عنهم.

5- الكفاءة مهمة بالنسبة لك

لديك الرغبة في الاحتفاظ والاتقان بكل شيء وتعطيه كل وقتك واهتمامك حتى يخرج بشكل مكتمل كالعمل أو العلاقات الإنسانية، وهذا يجعلك تنتظر المكافأة والتقدير وتنزعج جدا حال عدم حدوث ما توقعته.

عزيزي.. اعرف عن نفسك أكثر، وأجلس معها أيضا حتى تكتشف بنفسك العيوب والمميزات لتتغير دائما إلى الأفضل.

التعليقات