ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
حالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدينالأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد وديا

لو برج «الحمل».. 5 صفات اعرفها عن نفسك

- كتب   -  
صورة أرشيفية

هناك من يتوهم طول الوقت إنه أكثر شخص يعرف عن نفسه كل شيء، لكن في الحقيقة أنه لا يعرف إلا القليل، مما يجعله يدخل في حالة صدمة حال تسليط أحد المقربين منه الضوء على صفة أو عيب فيه.. نعم قد ينكره حتى لا يظهر عدم معرفته بذاته، هل وقعت في هذا من قبل؟ لا تخجل لست وحدك من يدعي أنه يعرف نفسه ويكتشف أنه لا يعرفها في الأساس.

عزيزي.. تعرف على نفسك أكثر إذا كنت تنتمي إلى برج الحمل..

1- زعيم

لديك روح مقاتلة تشبه الزعماء، قادرة على تحطيم أي شيء يعوق طريقها، مما يجعل الجميع يرونك متفائلا و شجاعا، يرون أنك ذو قيمة في حياتهم.

2- منافس

ورغم هذا، إلا أنك أوقات كثيرة تكون غير مستعد على القيام بالخطط والأهداف وتنتظر المنافسة مع الآخرين حتى تخرج طاقتك وإمكانياتك وتعتبر أن هذا أفضل طريقة للوصول إلى الهدف.

3- متهور قليلا

تظهر في مواقف كثيرة عدوانيا، وهذا ما تقع فيه بسبب ثقتك الزائدة و حماسك غير المبرر للآخرين، لكن هذا لا يقلل من سماتك الأخرى التى يجب أن تظهرها أكثر، ومنها الصبر و الإنسانية.

4- مخلص للأشياء

نعم.. أنت مخلص للأشياء التى تجدها مهمة في الحياة، ليس فقط الأشخاص ولكن كل شيء، وهذا هو السبب في أن أصدقائك و عائلتك يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد عليك للدفاع عنهم.

5- الكفاءة مهمة بالنسبة لك

لديك الرغبة في الاحتفاظ والاتقان بكل شيء وتعطيه كل وقتك واهتمامك حتى يخرج بشكل مكتمل كالعمل أو العلاقات الإنسانية، وهذا يجعلك تنتظر المكافأة والتقدير وتنزعج جدا حال عدم حدوث ما توقعته.

عزيزي.. اعرف عن نفسك أكثر، وأجلس معها أيضا حتى تكتشف بنفسك العيوب والمميزات لتتغير دائما إلى الأفضل.

التعليقات