ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديد

لو برج «الحمل».. 5 صفات اعرفها عن نفسك

- كتب   -  
صورة أرشيفية

هناك من يتوهم طول الوقت إنه أكثر شخص يعرف عن نفسه كل شيء، لكن في الحقيقة أنه لا يعرف إلا القليل، مما يجعله يدخل في حالة صدمة حال تسليط أحد المقربين منه الضوء على صفة أو عيب فيه.. نعم قد ينكره حتى لا يظهر عدم معرفته بذاته، هل وقعت في هذا من قبل؟ لا تخجل لست وحدك من يدعي أنه يعرف نفسه ويكتشف أنه لا يعرفها في الأساس.

عزيزي.. تعرف على نفسك أكثر إذا كنت تنتمي إلى برج الحمل..

1- زعيم

لديك روح مقاتلة تشبه الزعماء، قادرة على تحطيم أي شيء يعوق طريقها، مما يجعل الجميع يرونك متفائلا و شجاعا، يرون أنك ذو قيمة في حياتهم.

2- منافس

ورغم هذا، إلا أنك أوقات كثيرة تكون غير مستعد على القيام بالخطط والأهداف وتنتظر المنافسة مع الآخرين حتى تخرج طاقتك وإمكانياتك وتعتبر أن هذا أفضل طريقة للوصول إلى الهدف.

3- متهور قليلا

تظهر في مواقف كثيرة عدوانيا، وهذا ما تقع فيه بسبب ثقتك الزائدة و حماسك غير المبرر للآخرين، لكن هذا لا يقلل من سماتك الأخرى التى يجب أن تظهرها أكثر، ومنها الصبر و الإنسانية.

4- مخلص للأشياء

نعم.. أنت مخلص للأشياء التى تجدها مهمة في الحياة، ليس فقط الأشخاص ولكن كل شيء، وهذا هو السبب في أن أصدقائك و عائلتك يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد عليك للدفاع عنهم.

5- الكفاءة مهمة بالنسبة لك

لديك الرغبة في الاحتفاظ والاتقان بكل شيء وتعطيه كل وقتك واهتمامك حتى يخرج بشكل مكتمل كالعمل أو العلاقات الإنسانية، وهذا يجعلك تنتظر المكافأة والتقدير وتنزعج جدا حال عدم حدوث ما توقعته.

عزيزي.. اعرف عن نفسك أكثر، وأجلس معها أيضا حتى تكتشف بنفسك العيوب والمميزات لتتغير دائما إلى الأفضل.

التعليقات