ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا

انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون

- كتب   -  
انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون
انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ،أشغال الملتقى التشاوري للملتقى الوطني الليبي ،بمنطقة أبوسليم بالعاصمة طرابلس واجتماع مماثل بمدينة القطرون ،ضمن سلسلة لقاءات انطلقت منذ الأسبوع الماضي في بنغازي و زوارة و براك الشاطئ و غريان.

هذا و شدد المبعوث الأممي لدى ليبيا، غسان سلامة في كلمة له ، على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في الشؤون الليبية ،وقال “المهمة التي كلفت بها من قبل الأمم المتحدة هي إعادة بناء الدولة الليبية”، مشيرا إلى أن عناصر خطته لحل الأزمة الليبية تكمل بعضها البعض.

وأكد سلامة، أن الاتفاق السياسي ساري المفعول إلى حين إقرار دستور وإجراء انتخابات، مشيرا إلى أن ليبيا بحاجة لانتخابات رئاسية بعد الاستفتاء على الدستور أو من خلال إجراء تعديل على الإعلان الدستوري الحالي.

 

التعليقات