ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون

- كتب   -  
انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون
انطلاق اعمال الملتقى الوطني الليبي بطرابلس و القطرون

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ،أشغال الملتقى التشاوري للملتقى الوطني الليبي ،بمنطقة أبوسليم بالعاصمة طرابلس واجتماع مماثل بمدينة القطرون ،ضمن سلسلة لقاءات انطلقت منذ الأسبوع الماضي في بنغازي و زوارة و براك الشاطئ و غريان.

هذا و شدد المبعوث الأممي لدى ليبيا، غسان سلامة في كلمة له ، على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في الشؤون الليبية ،وقال “المهمة التي كلفت بها من قبل الأمم المتحدة هي إعادة بناء الدولة الليبية”، مشيرا إلى أن عناصر خطته لحل الأزمة الليبية تكمل بعضها البعض.

وأكد سلامة، أن الاتفاق السياسي ساري المفعول إلى حين إقرار دستور وإجراء انتخابات، مشيرا إلى أن ليبيا بحاجة لانتخابات رئاسية بعد الاستفتاء على الدستور أو من خلال إجراء تعديل على الإعلان الدستوري الحالي.

 

التعليقات