ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

المجلس الأعلى لقبائل فزان يطالب أبناء فزان في مجالس النواب والرئاسي والدولة تعليق عضويتهم لهذه الاسباب

- كتب   -  
المجلس الأعلى لقبائل فزان يطالب أبناء فزان في مجالس النواب والرئاسي والدولة تعليق عضويتهم لهذه الاسباب
المجلس الأعلى لقبائل فزان يطالب أبناء فزان في مجالس النواب والرئاسي والدولة تعليق عضويتهم لهذه الاسباب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 دعا المجلس الأعلى لقبائل فزان كافة الأطراف المسلحة في الجنوب إلى الوقف الفوري لإطلاق النار والعمل على فتح الطرقات الداخلية والخارجية .

 

المجلس أكد في بيان له على أن المرافق العامة والطرقات هي ملك للشعب الليبي ،معتبراً إستغلالها في الصراعات القائمة كأداة من أدوات الحرب أمراً محرماً  دولياً يرتقي في تصنيفه الوطني والأخلاقي إلى أعلى مراتب الحرابة.

وطالب المجلس بضرورة النأي بمرافق الدولة عن أي نوع من أنواع الصراعات كونها لا تنطوي تحت اللوائح والقوانين العاملة بالقوات المسلحة ، مشيراً إلى تشكيل لجان للتواصل مع المؤسسة العسكرية وكافة المسؤولين الدولة الليبية إضافة إلى العمل على حل جميع التشكيلات المسلحة وإعادة بناء الجيش على أساس مهني .

ووجه المجلس في بيانه دعوة لأبناء الجنوب للإلتحاق الفوري بمعسكراتهم وثكناتهم من القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية التابعة لها ، مؤكداً على أنه الممثل الشرعي لمكوناته الإجتماعية وعلى الحكومات والدول والمنظمات الدولية أخذ ذلك بعين الاعتبار .

المجلس طالب في ختام بيانه المنتخبين من أبناء فزان في مجلسي النواب والدولة والرئاسي بتعليق عضويتهم والعودة فوراً إلى فزان لحين إيجاد الحل الامثل .

 

التعليقات