ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد

- كتب   -  
هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد
هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب صالح افحيمة أن النواب لم يتفقوا بعد مع المجلس الأعلى للدولة بشأن آلية اختيار رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي.

 

وقال افحيمة انه يتم تداول الكثير من الأسماء التي ترغب في أن تكون بالمجلس الرئاسي الجديد إلا أن أحدا لم يصرح بذلك ويعلن رغبته في الترشح.

وبشأن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح أكد افحيمة انه لم يسمع منه مباشرة انه يرغب في الترشح للمجلس الرئاسي الجديد وتابع: ولكن إذا أراد ذلك وانطبقت عليه الشروط المحددة في آلية الاختيار الجديدة فلما لا”.

وكان المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي كشف عن ترشيح بعض أعضاء البرلمان في جلسة رسمية منذ شهرين أو أكثر لرئيسهم عقيلة صالح بأن يكون رئيس المجلس الرئاسي الجديد موضحا انه إلى الآن هناك حوارات ومناقشات بالخصوص.

التعليقات