ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد

- كتب   -  
هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد
هل ينوى عقيلة صالح الترشح لرئاسة المجلس الرئاسي الجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب صالح افحيمة أن النواب لم يتفقوا بعد مع المجلس الأعلى للدولة بشأن آلية اختيار رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي.

 

وقال افحيمة انه يتم تداول الكثير من الأسماء التي ترغب في أن تكون بالمجلس الرئاسي الجديد إلا أن أحدا لم يصرح بذلك ويعلن رغبته في الترشح.

وبشأن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح أكد افحيمة انه لم يسمع منه مباشرة انه يرغب في الترشح للمجلس الرئاسي الجديد وتابع: ولكن إذا أراد ذلك وانطبقت عليه الشروط المحددة في آلية الاختيار الجديدة فلما لا”.

وكان المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي كشف عن ترشيح بعض أعضاء البرلمان في جلسة رسمية منذ شهرين أو أكثر لرئيسهم عقيلة صالح بأن يكون رئيس المجلس الرئاسي الجديد موضحا انه إلى الآن هناك حوارات ومناقشات بالخصوص.

التعليقات