ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

مستشار السراج : هذه هى النتائج السلبية لتدخلات المجتمع الدولي في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الطاهر السني المستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي انه بحث مع برلمانيين فرنسيين الأزمة الليبية والآثار السلبية الناجمة عن تدخل المجتمع الدولي في ليبيا.

 

وقال السني في تغريدة له بموقع “تويتر” “لقاء إيجابي اتسم بالمكاشفة والصراحة مع وفد لجنة الشؤون الخارجية والدفاع التابعة لمجلس الشيوخ الفرنسي يمثل أطياف سياسية مختلفة”.

وأضاف انه جرى خلال اللقاء “توضيح تطور الأزمة والمسؤولية الأخلاقية للمجتمع الدولي لما وصلنا إليه بسبب التدخلات السلبية، وضرورة احترام إرادة الشعب في تقرير المصير بالدستور والانتخابات”.

وقام الوفد بعقد لقاءات عدة مع مختلف الأطراف الليبية كمجلس الدولة ولجنة تعديل الاتفاق السياسي بمجلس النواب والمبعوث الاممي إلى ليبيا.

التعليقات