ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

مستشار السراج : هذه هى النتائج السلبية لتدخلات المجتمع الدولي في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الطاهر السني المستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي انه بحث مع برلمانيين فرنسيين الأزمة الليبية والآثار السلبية الناجمة عن تدخل المجتمع الدولي في ليبيا.

 

وقال السني في تغريدة له بموقع “تويتر” “لقاء إيجابي اتسم بالمكاشفة والصراحة مع وفد لجنة الشؤون الخارجية والدفاع التابعة لمجلس الشيوخ الفرنسي يمثل أطياف سياسية مختلفة”.

وأضاف انه جرى خلال اللقاء “توضيح تطور الأزمة والمسؤولية الأخلاقية للمجتمع الدولي لما وصلنا إليه بسبب التدخلات السلبية، وضرورة احترام إرادة الشعب في تقرير المصير بالدستور والانتخابات”.

وقام الوفد بعقد لقاءات عدة مع مختلف الأطراف الليبية كمجلس الدولة ولجنة تعديل الاتفاق السياسي بمجلس النواب والمبعوث الاممي إلى ليبيا.

التعليقات