ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

الحكومة الفلسطينية ترفض اشتراطات الكونجرس الأمريكي بشأن المساعدات المالية

- كتب   -  
الناطق الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود

رفضت الحكومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، اشتراطات الكونجرس الأمريكي بوقف مخصصات القتلى والأسرى الفلسطينيين، مقابل استمرار دفع المساعدات الأمريكية للسلطة الفلسطينية.

وقال بيان للحكومة للناطق باسمها، يوسف المحمود، إنه "كان على الكونجرس الأمريكي المطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، ووقف معاناة الشعب الفلسطيني والاشتراط على الاحتلال الإسرائيلي بوقف المساعدات عنها إذا استمرت في احتلالها واستيطانها".

وأضاف البيان، أن "الشهداء والأسرى بالنسبة للشعب الفلسطيني وقضيته هم رموز مقدسة للحرية والنضال والكفاح والانحياز إلى الكرامة الإنسانية ورفض الخنوع والذل، وتلك الصفات هي صفات إنسانية نبيلة، وهي حق مكفول لكل أبناء البشرية ولا تباع ولا تشترى بكل أموال الدنيا".

وصادق الكونجرس الأمريكي على قانون حجب المساعدات المالية عن السلطة الفلسطينية، في حال استمرت السلطة بدفع مخصصات الأسرى والقتلى الفلسطينيين، وتم تحويله إلى البيت الأبيض للمصادقة عليه بشكل نهائي.

ويعد وقف السلطة الفلسطينية دفع مخصصات القتلى والأسرى مطلبا متكررا للاحتلال الإسرائيلي التي تعتبر ذلك دعما لـ"الإرهاب".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات