ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

بوفون يبرز الفارق بين رونالدو وميسي الأكثر تكاملا

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون

أشار حارس المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد لاعبًا متكاملًا أكثر من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في الصراع الدائم بين الثنائي الذي توج كل منهما بخمس كرات ذهبية طوال مسيرتهما وينظر إليها باعتبارهما من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ كرة القدم، كما يتصدر الثنائي قائمة الهدافين التاريخيين لكل من ريال مدريد وبرشلونة ومنتخبي الأرجنتين والبرتغال وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" قبل صدام إيطاليا والأرجنتين وديًا اليوم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وقال بوفون إن الثنائي يختلفان بعضهما عن بعض تمامًا، حيث ميسي أكثر تكاملًا كونه يبدأ اللعب من الخلف بصورة أكبر ويمتلك جودة كبيرة ورؤية مختلفة إلى الملعب، أما رونالدو فيعد لاعبًا قاتلًا في منطقة الجزاء بشكل أكبر من ذي قبل، كما يمتلك النجم البرتغالي القدرة على الاحتفاظ بمجهوده وبالتالي لا يميل إلى المهارات بل إلى إنهاء الهجمات في الشباك.

وعلى جانب آخر رد بوفون على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب استدعائه للمنتخب الإيطالي من جديد، مشيرًا إلى أن الجميع حلل الموقف بالفعل ويعلم الدور الذي لعبه من قبل في صفوف الأزوري، حيث قاتل من أجل قميص بلاده ونحى جميع الأرقام الشخصية من أجل مصلحة الفريق.

وأضاف بوفون أنه عندما تيقن من أهمية وجوده في صفوف المنتخب رحب على الفور بالانضمام إلى إيطاليا، وعلى الرغم من بلوغه من العمر 40 عامًا فإنه لا يزال الحارس الأول ليوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا يعلم حتى الآن ما إذا كان سيخوض آخر مباراة في مسيرته بقميص اليوفي أم إيطاليا، ولكن يبقى الأكيد بالنسبة له أن مباراة النهاية ستكون هادئة وخاصة للغاية، حيث دخل عالم كرة القدم على "فيسبا" وسيغادره بحافلة النادي أو المنتخب فقط.

التعليقات