ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

تراجع أعداد المهاجرين القادمين من ليبيا إلى إيطاليا بنسبة 78%

- كتب   -  
تراجع أعداد المهاجرين القادمين من ليبيا إلى إيطاليا بنسبة 78%
تراجع أعداد المهاجرين القادمين من ليبيا إلى إيطاليا بنسبة 78%

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت إيطاليا، تراجع أعداد المهاجرين غير القانونيين القادمين إليها بحرا من ليبيا، منذ مطلع العام الجاري، بنسبة 78 بالمائة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام السابق.

 

وقالت الداخلية الإيطالية في تقرير إحصائي، إنّ عدد المهاجرين غير القانونيين القادمين من السواحل الليبية، منذ مطلع العام وحتى اليوم، بلغ أربعة آلاف و399 شخصاً.

وأشار التقرير أن الرقم يظهر انخفاضاً في أعداد المهاجرين بـنسبة 78% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017، والتي وصل فيها 19 ألفاً و992 شخصاً.

ووفقاً للتقرير، بلغ عدد القاصرين غير المصحوبين الذين وصلوا إيطاليا، منذ مطلع العام الجاري، 909 قاصراً، فيما كان العدد الإجمالي المسجل بالفترة نفسها من عام 2017، نحو 15 ألفاً و731 قاصراً.

التعليقات