ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

انطلاق مهرجان فرسان الكلمة والموسيقي واللون بطرابلس

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق، انطلاق مهرجان تكريم فرسان الكلمة والموسيقي واللون في دورته التاسعة، بالمعهد العالي لتقنيات الفنون بزاوية الدهماني بالعاصمة طرابلس.

وأوضحت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المهرجان شهد حضور رئيس اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة حسن أونيس، وأكرم الكاتب عضو اللجنة التسييرية بالهيئة، ولفيف من الأدباء والكتاب والفنانين، والموسيقيين، وتم خلاله تكريم العديد من الشخصيات من بينها الدكتور المدني بلقاسم دخيل، والمرحوم الشيخ سالم قدح، و الكاتب المسرحي منصور أبو شناف، والفنان الموسيقار المرحوم محمد حسن، وغيرهم.

 

التعليقات