ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
معايير اختيار المشاركين في الملتقى الجامعليونة بين النواب والدولة للإطاحة بالرئاسيحقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولان

الرئيس الألماني يدعو الهند إلى تعزيز التعاون مع بلاده

- كتب   -  
فرانك-فالتر شتاينماير

دعا الرئيس الألماني، فرانك-فالتر شتاينماير، الهند إلى تعزيز التعاون مع بلاده.

وقال "شتاينماير"، اليوم الجمعة، بالعاصمة الهندية نيودلهي في أحد أكبر الجامعات الهندية، إن قرارات الهند صارت ذات أهمية في العالم الحالي، وسيكون لها ثقل أكبر في المستقبل.

وذكر أنه إذا نجحت الدولتان في الربط بين نقاط قوتهما، وإطلاق إمكاناتهما المشتركة "سيمكننا أن نتعلم من بعضنا البعض الكثير، وتحقيق الكثير من العطاء المتبادل".

وعلى خلفية التوجهات الحمائية في العالم، خاصة من قبل الولايات المتحدة، دعا الرئيس الألماني الهند إلى التمسك مع ألمانيا ودول أخرى بتجارة عالمية حرة.

وذكر "شتاينماير": من المقلق رؤية أن البحث عن القوة والرخاء صار يقود في كثير من الأحيان إلى الانعزال والمصادمة، مثل تطبيق الولايات المتحدة قيود جمركية على واردات الصلب والألومنيوم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو الخطاب الوحيد الذي يلقيه "شتاينمار" خلال زيارته الهند، المستمرة حتى الإثنين المقبل.

وقد أكد الرئيس الألماني أن ألمانيا تريد التعويل على الأهمية والمسئولية المتزايدة للهند، بصفتها شريكا ذا تفكير متماثل فيما يتعلق بتعاون بناء ومتعدد الأطراف، ودولة رائدة في إرساء الاستقرار في منطقة الهند - الباسفيك، مضيفا أنه ينبغي على نحو مشترك أداء المهام، وإيجاد الحلول للتحديات الجديدة للعولمة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات