ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن نجمه لبرشلونة

- كتب   -  
برشلونة وتشيلسي

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلي عن أدريان رابيو، لاعب الفريق لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لعدم رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في التفريط في واحد من نجوم المستقبل لباريس في الفترة المقبلة والذي يخطط النادي لتمديد عقده بعدما حاول البارسا خلال صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، دخول رابيو في الصفقة بعد إعجاب مسئولي البلوجرانا بقدرات صاحب الـ22 عاما، لكن الرفض القاطع كان الرد الدائم من مسئولي متصدر الدوري الفرنسي.

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ألحت على باريس سان جيرمان خلال مفاوضات الفريقين بخصوص انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الباريسي، دخول الشاب أدريان رابيو في الصفقة والذي ينال إعجاب مسئولي البارسا طيلة السنوات الماضية لكن النادي الباريسي رفض ذلك.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول ضم رابيو لأنه يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني والذي كان يريده لاستمرار المستوى العالي من اللاعبين في خط الوسط مع دخول الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش حيز الثلاثينيات من العمر في الفترة المقبلة لكن باريس رفض التفريط في واحد من أفضل لاعبيه البارسا.

وكشفت الصحيفة الكتالونية عن رفض رابيو في الفترة الماضية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو 2019 لأنه طلب رفع راتبه بالإضافة إلى فشل الفريق في تشامبيونز ليج هذا الموسم بالخروج من دور الـ16 على ريال مدريد بواقع 5-2 في مجموع المباراتين، ورغبته في خوض تجربة أخرى ليرفعوا من أسهم رحيله عن النادي الباريسي.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مصير رابيو في يد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الذي سوف يقرر بيعه في الصيف الجاري أو تركه يرحل مجانا في 2019.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات