ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن نجمه لبرشلونة

- كتب   -  
برشلونة وتشيلسي

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلي عن أدريان رابيو، لاعب الفريق لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لعدم رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في التفريط في واحد من نجوم المستقبل لباريس في الفترة المقبلة والذي يخطط النادي لتمديد عقده بعدما حاول البارسا خلال صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، دخول رابيو في الصفقة بعد إعجاب مسئولي البلوجرانا بقدرات صاحب الـ22 عاما، لكن الرفض القاطع كان الرد الدائم من مسئولي متصدر الدوري الفرنسي.

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ألحت على باريس سان جيرمان خلال مفاوضات الفريقين بخصوص انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الباريسي، دخول الشاب أدريان رابيو في الصفقة والذي ينال إعجاب مسئولي البارسا طيلة السنوات الماضية لكن النادي الباريسي رفض ذلك.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول ضم رابيو لأنه يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني والذي كان يريده لاستمرار المستوى العالي من اللاعبين في خط الوسط مع دخول الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش حيز الثلاثينيات من العمر في الفترة المقبلة لكن باريس رفض التفريط في واحد من أفضل لاعبيه البارسا.

وكشفت الصحيفة الكتالونية عن رفض رابيو في الفترة الماضية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو 2019 لأنه طلب رفع راتبه بالإضافة إلى فشل الفريق في تشامبيونز ليج هذا الموسم بالخروج من دور الـ16 على ريال مدريد بواقع 5-2 في مجموع المباراتين، ورغبته في خوض تجربة أخرى ليرفعوا من أسهم رحيله عن النادي الباريسي.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مصير رابيو في يد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الذي سوف يقرر بيعه في الصيف الجاري أو تركه يرحل مجانا في 2019.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات