ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن نجمه لبرشلونة

- كتب   -  
برشلونة وتشيلسي

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلي عن أدريان رابيو، لاعب الفريق لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لعدم رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في التفريط في واحد من نجوم المستقبل لباريس في الفترة المقبلة والذي يخطط النادي لتمديد عقده بعدما حاول البارسا خلال صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، دخول رابيو في الصفقة بعد إعجاب مسئولي البلوجرانا بقدرات صاحب الـ22 عاما، لكن الرفض القاطع كان الرد الدائم من مسئولي متصدر الدوري الفرنسي.

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ألحت على باريس سان جيرمان خلال مفاوضات الفريقين بخصوص انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الباريسي، دخول الشاب أدريان رابيو في الصفقة والذي ينال إعجاب مسئولي البارسا طيلة السنوات الماضية لكن النادي الباريسي رفض ذلك.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول ضم رابيو لأنه يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني والذي كان يريده لاستمرار المستوى العالي من اللاعبين في خط الوسط مع دخول الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش حيز الثلاثينيات من العمر في الفترة المقبلة لكن باريس رفض التفريط في واحد من أفضل لاعبيه البارسا.

وكشفت الصحيفة الكتالونية عن رفض رابيو في الفترة الماضية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو 2019 لأنه طلب رفع راتبه بالإضافة إلى فشل الفريق في تشامبيونز ليج هذا الموسم بالخروج من دور الـ16 على ريال مدريد بواقع 5-2 في مجموع المباراتين، ورغبته في خوض تجربة أخرى ليرفعوا من أسهم رحيله عن النادي الباريسي.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مصير رابيو في يد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الذي سوف يقرر بيعه في الصيف الجاري أو تركه يرحل مجانا في 2019.

التعليقات