ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديد

باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن نجمه لبرشلونة

- كتب   -  
برشلونة وتشيلسي

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلي عن أدريان رابيو، لاعب الفريق لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لعدم رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في التفريط في واحد من نجوم المستقبل لباريس في الفترة المقبلة والذي يخطط النادي لتمديد عقده بعدما حاول البارسا خلال صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، دخول رابيو في الصفقة بعد إعجاب مسئولي البلوجرانا بقدرات صاحب الـ22 عاما، لكن الرفض القاطع كان الرد الدائم من مسئولي متصدر الدوري الفرنسي.

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ألحت على باريس سان جيرمان خلال مفاوضات الفريقين بخصوص انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الباريسي، دخول الشاب أدريان رابيو في الصفقة والذي ينال إعجاب مسئولي البارسا طيلة السنوات الماضية لكن النادي الباريسي رفض ذلك.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول ضم رابيو لأنه يناسب طريقة لعب الفريق الكتالوني والذي كان يريده لاستمرار المستوى العالي من اللاعبين في خط الوسط مع دخول الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش حيز الثلاثينيات من العمر في الفترة المقبلة لكن باريس رفض التفريط في واحد من أفضل لاعبيه البارسا.

وكشفت الصحيفة الكتالونية عن رفض رابيو في الفترة الماضية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو 2019 لأنه طلب رفع راتبه بالإضافة إلى فشل الفريق في تشامبيونز ليج هذا الموسم بالخروج من دور الـ16 على ريال مدريد بواقع 5-2 في مجموع المباراتين، ورغبته في خوض تجربة أخرى ليرفعوا من أسهم رحيله عن النادي الباريسي.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مصير رابيو في يد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الذي سوف يقرر بيعه في الصيف الجاري أو تركه يرحل مجانا في 2019.

التعليقات