ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

- كتب   -  
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

 

ايوان ليبيا - خاص :

عقد الأمين العام للتجمع الوطني الليبي الاستاذ اسعد زهيو صباح اليوم الاربعاء اجتماعا مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة لليبيا الدكتور غسان سلامة وذلك بمقر البعثة الاممية في العاصمة طرابلس.

الاجتماع تابع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة مع التجمع الوطني الليبي بشأن الظروف التي تواجه المهجرين الليبيين في الخارج وحلحلة مشاكلهم والعمل على تسوية أوضاعهم وعودتهم الى بلادهم واعادة ممتلكاتهم و وظائفهم وجبر ضررهم وفق آليات عملية.

كما تطرق الاجتماع إلى مشاركة التجمع الوطني الليبي في العملية السياسية المقبلة، والخطوات التي قامت بها قيادة التجمع وقواعده الشعبية على مستوى البلديات والفروع من اجل تلبية الاستحقاقات المتعلقة بها.

من ناحيته أكد غسان سلامة إن العمل المتعلق بخطة المبعوث الاممي للحل في ليبيا يسير بشكل جيد وان الانتخابات ستجرى قبل نهاية العام الجاري كانتخابات البرلمان وفق الإعلان الدستوري، وأن الانتخابات الرئاسية سيتم ارجاؤها إلى غاية الاتفاق على دستور والاستفتاء عليه .

وأضاف سلامة في هذا الاجتماع أن هناك بارقة الأمل تكمن في اتفاق البرلمان والمجلس الرئاسي على أن أي جسم تشريعي منتخب سيحل محلهم ولن يستمر الانقسام الحالي قي مؤسسات الدولة

 

التعليقات