ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

- كتب   -  
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

 

ايوان ليبيا - خاص :

عقد الأمين العام للتجمع الوطني الليبي الاستاذ اسعد زهيو صباح اليوم الاربعاء اجتماعا مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة لليبيا الدكتور غسان سلامة وذلك بمقر البعثة الاممية في العاصمة طرابلس.

الاجتماع تابع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة مع التجمع الوطني الليبي بشأن الظروف التي تواجه المهجرين الليبيين في الخارج وحلحلة مشاكلهم والعمل على تسوية أوضاعهم وعودتهم الى بلادهم واعادة ممتلكاتهم و وظائفهم وجبر ضررهم وفق آليات عملية.

كما تطرق الاجتماع إلى مشاركة التجمع الوطني الليبي في العملية السياسية المقبلة، والخطوات التي قامت بها قيادة التجمع وقواعده الشعبية على مستوى البلديات والفروع من اجل تلبية الاستحقاقات المتعلقة بها.

من ناحيته أكد غسان سلامة إن العمل المتعلق بخطة المبعوث الاممي للحل في ليبيا يسير بشكل جيد وان الانتخابات ستجرى قبل نهاية العام الجاري كانتخابات البرلمان وفق الإعلان الدستوري، وأن الانتخابات الرئاسية سيتم ارجاؤها إلى غاية الاتفاق على دستور والاستفتاء عليه .

وأضاف سلامة في هذا الاجتماع أن هناك بارقة الأمل تكمن في اتفاق البرلمان والمجلس الرئاسي على أن أي جسم تشريعي منتخب سيحل محلهم ولن يستمر الانقسام الحالي قي مؤسسات الدولة

 

التعليقات