ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

- كتب   -  
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

 

ايوان ليبيا - خاص :

عقد الأمين العام للتجمع الوطني الليبي الاستاذ اسعد زهيو صباح اليوم الاربعاء اجتماعا مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة لليبيا الدكتور غسان سلامة وذلك بمقر البعثة الاممية في العاصمة طرابلس.

الاجتماع تابع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة مع التجمع الوطني الليبي بشأن الظروف التي تواجه المهجرين الليبيين في الخارج وحلحلة مشاكلهم والعمل على تسوية أوضاعهم وعودتهم الى بلادهم واعادة ممتلكاتهم و وظائفهم وجبر ضررهم وفق آليات عملية.

كما تطرق الاجتماع إلى مشاركة التجمع الوطني الليبي في العملية السياسية المقبلة، والخطوات التي قامت بها قيادة التجمع وقواعده الشعبية على مستوى البلديات والفروع من اجل تلبية الاستحقاقات المتعلقة بها.

من ناحيته أكد غسان سلامة إن العمل المتعلق بخطة المبعوث الاممي للحل في ليبيا يسير بشكل جيد وان الانتخابات ستجرى قبل نهاية العام الجاري كانتخابات البرلمان وفق الإعلان الدستوري، وأن الانتخابات الرئاسية سيتم ارجاؤها إلى غاية الاتفاق على دستور والاستفتاء عليه .

وأضاف سلامة في هذا الاجتماع أن هناك بارقة الأمل تكمن في اتفاق البرلمان والمجلس الرئاسي على أن أي جسم تشريعي منتخب سيحل محلهم ولن يستمر الانقسام الحالي قي مؤسسات الدولة

 

التعليقات