ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

- كتب   -  
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

 

ايوان ليبيا - خاص :

عقد الأمين العام للتجمع الوطني الليبي الاستاذ اسعد زهيو صباح اليوم الاربعاء اجتماعا مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة لليبيا الدكتور غسان سلامة وذلك بمقر البعثة الاممية في العاصمة طرابلس.

الاجتماع تابع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة مع التجمع الوطني الليبي بشأن الظروف التي تواجه المهجرين الليبيين في الخارج وحلحلة مشاكلهم والعمل على تسوية أوضاعهم وعودتهم الى بلادهم واعادة ممتلكاتهم و وظائفهم وجبر ضررهم وفق آليات عملية.

كما تطرق الاجتماع إلى مشاركة التجمع الوطني الليبي في العملية السياسية المقبلة، والخطوات التي قامت بها قيادة التجمع وقواعده الشعبية على مستوى البلديات والفروع من اجل تلبية الاستحقاقات المتعلقة بها.

من ناحيته أكد غسان سلامة إن العمل المتعلق بخطة المبعوث الاممي للحل في ليبيا يسير بشكل جيد وان الانتخابات ستجرى قبل نهاية العام الجاري كانتخابات البرلمان وفق الإعلان الدستوري، وأن الانتخابات الرئاسية سيتم ارجاؤها إلى غاية الاتفاق على دستور والاستفتاء عليه .

وأضاف سلامة في هذا الاجتماع أن هناك بارقة الأمل تكمن في اتفاق البرلمان والمجلس الرئاسي على أن أي جسم تشريعي منتخب سيحل محلهم ولن يستمر الانقسام الحالي قي مؤسسات الدولة

 

التعليقات