ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

- كتب   -  
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس
الأمين العام للتجمع الوطنى الليبى يلتقي المبعوث الاممي في طرابلس

 

ايوان ليبيا - خاص :

عقد الأمين العام للتجمع الوطني الليبي الاستاذ اسعد زهيو صباح اليوم الاربعاء اجتماعا مع مبعوث الامين العام للامم المتحدة لليبيا الدكتور غسان سلامة وذلك بمقر البعثة الاممية في العاصمة طرابلس.

الاجتماع تابع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة مع التجمع الوطني الليبي بشأن الظروف التي تواجه المهجرين الليبيين في الخارج وحلحلة مشاكلهم والعمل على تسوية أوضاعهم وعودتهم الى بلادهم واعادة ممتلكاتهم و وظائفهم وجبر ضررهم وفق آليات عملية.

كما تطرق الاجتماع إلى مشاركة التجمع الوطني الليبي في العملية السياسية المقبلة، والخطوات التي قامت بها قيادة التجمع وقواعده الشعبية على مستوى البلديات والفروع من اجل تلبية الاستحقاقات المتعلقة بها.

من ناحيته أكد غسان سلامة إن العمل المتعلق بخطة المبعوث الاممي للحل في ليبيا يسير بشكل جيد وان الانتخابات ستجرى قبل نهاية العام الجاري كانتخابات البرلمان وفق الإعلان الدستوري، وأن الانتخابات الرئاسية سيتم ارجاؤها إلى غاية الاتفاق على دستور والاستفتاء عليه .

وأضاف سلامة في هذا الاجتماع أن هناك بارقة الأمل تكمن في اتفاق البرلمان والمجلس الرئاسي على أن أي جسم تشريعي منتخب سيحل محلهم ولن يستمر الانقسام الحالي قي مؤسسات الدولة

 

التعليقات