ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

اجتماع متابعة بين عبد الله عثمان ممثل مؤتمر أنصار النظام الجماهيري و غسان سلامه بالعاصمة طرابلس

- كتب   -  
اجتماع متابعة بين عبد الله عثمان ممثل مؤتمر أنصار النظام الجماهيري و غسان سلامه بالعاصمة طرابلس
اجتماع متابعة بين عبد الله عثمان ممثل مؤتمر أنصار النظام الجماهيري و غسان سلامه بالعاصمة طرابلس


ايوان ليبيا - خاص :

في إطار متابعة الحوار مع لجنة الأمم المتحدة للدعم بشأن سُبُل ضمان حسن سير استعدادات الأطراف السياسية الليبية للاستحقاق الانتخابي المُزمَع في نهاية العام الجاري، انعقد لقاء بين الدكتور عبد الله عثمان، ممثل مؤتمر أنصار النظام الجماهيري والقوى الوطنية الليبية.

والدكتور غسان سلامة رئيس اللجنة الأممية بالعاصمة طرابلس، حيث ناقشَا مسألة المعتقلين والمهجّرين وخصوصا خلُوّ المنظومة من الأرقام الوطنية. وقد شدّد كل من الرّجلين على ضرورة تلافي هذا الإخلال ومعالجته في القريب العاجل.

هذا وقد تطرق الدكتور عبد الله عثمان مع الدكتور سلامه إلى قضية استمرار سريان بعض القوانين التمييزية كقانون العزل السياسي، وقانون الحراسة والبطاقات المنشورة لدى الانتربول في حق كثير من الليبيين من أنصار التيار الجماهيري، مطالباً بضرورة متابعة إلغائها وفق ترتيبات مدروسة ومنسّقة، مُبيّنا ما تسبّبه هذه القيود من إشكاليات وتعقيد لحركة المهجرين الليبيين وأسرِهِمْ وتضييق على حياتهم اليومية في مختلف بلدان العالم.

واستمرارا لمتابعة الشأن الاجتماعي والإنساني، تداول الدكتور عثمان والدكتور سلامه مطوّلاً بشأن المصالحة الوطنية الشاملة وأسُسِهاَ القائمة على جبر الضّرر المادي والمعنوي، وإعادة المهجّرين، وتمكينهم من ممتلكاتهم وبيوتهم ضمانا لإعادة الوئام بين مكونات المجتمع، وحفظا للسلم الاجتماعي، وحُسن سير الاستحقاقات المرتقبة في ليبيا.

التعليقات